اخبار السعودية

الوحدة يهدد صحوة العميد.. والهلال يواجه الاتفاق أخبار السعودية

تختتم مساء اليوم (الإثنين) لقاءات الجولة 21 لدوري روشن السعودي بمواجهتين من العيار الثقيل، إذ يواجه متصدر الدوري الهلال مضيفه الاتفاق (ثامن الدوري) الساعة الخامسة مساءً، فيما يستضيف الاتحاد (خامس الدوري) نظيره الوحدة (تاسع الدوري) الساعة الثامنة مساءً. وعلى ملعبه وبين جماهيره، يخوض الاتفاق لقاء صعباً أمام متصدر الدوري الهلال، ويبحث صاحب الأرض والجمهور عن الخروج بنتيجة إيجابية ومواصلة انطلاقته لمراكز المقدمة، إذ يحتل حالياً المركز الثامن برصيد 28 نقطة حصدها من 7 انتصارات ومثلها تعادلات و6 خسائر، وله من الأهداف 24 وعليه 22 هدفاً.

فيما يدخل الهلال هذا اللقاء بحثاً عن الانتصار الـ14 على التوالي، ومواصلة انفراده بصدارة الدوري التي يحتلها برصيد 56 نقطة، جمعها من 18 انتصاراً وتعادلين وبدون خسارة، وله من الأهداف 62 وعليه 10 أهداف. وعلى ملعب الجوهرة يدخل فريق الاتحاد لقاءه أمام ضيفه الوحدة سعياً لمواصلة انتصاراته والعودة للمنافسة على مراكز المقدمة، إذ يحتل العميد المركز الخامس برصيد 34 نقطة، حصدها من 10 انتصارات و4 تعادلات و6 خسائر، وله من الأهداف 39 وعليه 26 هدفاً.

فيما يطمح فريق الوحدة للعودة لطريق الانتصارات التي افتقدها في الجولتين الماضيتين، اللتين خرج منهما بنقطة وحيدة ليحتل المركز التاسع برصيد 26 نقطة، حصدها من 8 انتصارات وتعادلين و10 خسائر، وله من الأهداف 32 وعليه 35 هدفاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى