اخبار السعودية

«العين».. طريق «العالمي» للمجد القاري

يخوض ممثل الوطن فريق النصر لقاءً مهماً، مساء اليوم (الإثنين)، أمام مضيفه العين عند تمام الساعة السابعة مساءً على استاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة في ذهاب دور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا.

يدخل فريق النصر هذا اللقاء بعد مشوار طويل وقوي في البطولة، إذ تصدر فرق مجموعته الخامسة برصيد 14 نقطة وحقق 4 انتصارات وتعادلين، وفي دور ثمن النهائي تفوق على الفيحاء ذهاباً وإياباً وبمجموع اللقاءين (30)، ويعاني الفريق من عدم وجود الحارس الجاهز، ويسعى الجهاز الفني للزج بالحارس الأجنبي دافيد أوسبينا رغم عدم جاهزيته، ويعتمد المدرب البرتغالي لويس كاسترو على طريقة 4 – 2 – 3 – 1 بوجود الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو في خط المقدمة وخلفه الثلاثي تاليسكا وأوتافيو وأيمن يحيى، يتواجد في خط الدفاع الرباعي سلطان الغنام وعبدالإله العمري وعلي لاجامي وعزيزبيهتش.

فيما يدخل فريق العين الإماراتي هذا اللقاء بعد تصدره لفرق مجموعته الأولى، ومن ثم تفوق على ناساف الأوزبكي 21 بعد مباراة مثيرة في الإماراتأ إذ انتهى لقاؤهما في الذهاب بالتعادل السلبي، ويعتمد مدرب الفريق هيرنان كريسبو على طريقة 4 – 2 – 3 – 1، ويملك في صفوفه أسماء بارزةأ فرغم غياب المهاجم لابا كودجو إلا إنه يتواجد المهاجم البديل جوستا إضافة إلى الباراغواني كاكو نجم التعاون السابق، والكوري الجنوبي بارك يونجوو.

وسبق أن التقى الفريقان مرتين في هذه المسابقة انتصر النصر ذهاباً 21 فيما خسر إياباً 10، وتُعد هذه المشاركة الـ19 لفريق العين في البطولة فيما يشارك النصر للمرة الـ9.

ويقود اللقاء طاقم تحكيم ياباني بقيادة يروكي كيمورا ويعاونه نيشيهاشي ليساو وتاكيبي يوسوكي، وآراكي يوسوكي كحكم رابع، وسيتواجد في تقنية الفيديو ليدا جومبي ويعاونه تانيموتو ريو.

العين x النصر

استاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى