اخبار السعودية

«الشورى» يبحث تعزيز العلاقات البرلمانية مع الأردن أخبار السعودية

عقدت لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الأردنية بمجلس الشورى، برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور إبراهيم القناص، أمس، اجتماعاً مع وفد لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية السعودية بمجلس النواب، برئاسة رئيس اللجنة ذياب المساعيد، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها الوفد إلى المملكة.

وأشاد الدكتور القناص بعمق العلاقات الأخوية الثنائية التي تجمع المملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية. مشيراً إلى أهمية تعزيزها ودعمها في شتى المجالات بما يحقق مصالح البلدين الشقيقين.

واستُعرضت خلال الاجتماع سبل تعزيز العمل والتعاون الثنائي على صعيد العلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى ومجلس النواب الأردني، وتفعيل دور لجان الصداقة البرلمانية بما يسهم في دعم التعاون والعمل المشترك بين البلدين الشقيقين.

كما عقدت لجنة الشؤون الخارجية إحدى اللجان المتخصصة في مجلس الشورى، برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور وائل الإدريسي، بمقر المجلس بالرياض، أمس، اجتماعاً مع وفد لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية السعودية بمجلس النواب، برئاسة رئيس اللجنة النائب ذياب المساعيد، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها الوفد إلى المملكة.

وأكد رئيس اللجنة الدكتور الإدريسي، عمق العلاقات الأخوية ومتانتها التي تجمع بين المملكة والأردن، وأهمية دعم وتعزيز هذه العلاقات في شتى المجالات بما يحقق مصالح البلدين والشعبين الشقيقين. وجرى خلال الاجتماع، الذي حضره أعضاء اللجنة، مناقشة عدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك بين المملكة والأردن، واستعراض علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين في المجالات كافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى