اخبار السعودية

الجبلين يستعين بمهاجم العربي الكويتي أخبار السعودية

أنهت إدارة نادي الجبلين إجراءات التعاقد مع اللاعب الفرنسي مامادو ثيام (28 سنة)، قادماً من العربي الكويتي، وذلك بديلاً للاعب الكيني جمعة مسعود الذي تعرض لإصابة قبل بداية فترة الانتقالات الشتوية منعته من الاستمرار مع الفريق. وقدمت إدارة النادي له جزيل الشكر والتقدير على ما قدمه من جهود في الفترة السابقة. واستمراراً لخطة تدعيم صفوف الفريق أنهت الإدارة ضم لاعب فريق ضمك حسن أبو شرارة (وسط) ولاعب فريق النصر منصور الشمري (مدافع) بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم، وذلك بديلاً للمدافع محمد الشنقيطي الذي تمت الموافقة على انتقاله أخيرا لنادي القادسية.

إلى ذلك يواصل الفريق الأول استعداداته تحت قيادة مدربه الفرنسي دينيس لافاني لملاقاة شقيقه العربي الثلاثاء المقبل 6 فبراير في عنيزة ضمن منافسات الجولة 20 من دوري يلو، حيث يحتل الجبلين المركز الثاني برصيد 36 نقطة بينما يحتل العربي المركز السادس برصيد 31 نقطة.

من جهة أخرى، ضمن جهودها الحثيثة في الارتقاء بالعمل الإداري والفني والاستدامة المالية للنادي تجاوزت إدارة النادي ملفي الكفاءة والاستدامة المالية بنجاح، إضافة إلى تحقيق نقاط الدعم الكامل للربع الثاني في استراتيجية حوكمة الأندية الرياضية للموسم الرياضي الحالي. وبهذه المناسبة قدمت إدارة النادي وافر شكرها وتقديرها لعضو النادي الذهبي رئيس أعضاء الشرف عواد الرضيمان، وعضو شرف النادي فايز المعجل على متابعتهما ووقوفهما الدائم ودعمهما المتواصل للنادي مادياً ومعنوياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى