اخبار السعودية

الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي عدداً من المواطنين من أهالي منطقة تبوك أخبار السعودية

نقل وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، لأهالي منطقة تبوك.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الداخلية، في منطقة تبوك، اليوم، لعدد من المواطنين من أهالي المنطقة، بحضور أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، ونائبه الأمير خالد بن سعود بن عبدالله بن فيصل بن عبدالعزيز.

وقد أعد حفل لهذه المناسبة بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، وألقى المواطن الدكتور إبراهيم البلوي، كلمة عبر فيها عن شكر وامتنان أهالي تبوك لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، على ما يوليانه من دعم واهتمام بمنطقة تبوك ومناطق المملكة كافة، سائلين الله ـ عز وجل ـ أن يديم على الوطن أمنه واستقراره وازدهاره في ظل القيادة الرشيدة، معبرين عن تقديرهم وشكرهم لوزير الداخلية على زيارته للمنطقة.

كما التقى وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، بحضور نائب أمير منطقة تبوك الأمير خالد بن سعود بن عبدالله بن فيصل بن عبدالعزيز، اليوم، متقاعدي القطاعات التابعة لوزارة الداخلية والقطاعات الأمنية والإمارة بمنطقة تبوك.

وأشاد الأمير عبدالعزيز بن سعود خلال اللقاء، بما قدمه المتقاعدون من جهود مخلصة خلال فترة عملهم، معربًا عن شكره وتقديره لجهودهم، مؤكدًا أن دورهم في خدمة الدين والمليك والوطن من اللبنات التي تمثل الأساس في بناء المنظومة الأمنية وما تشهده من تقدم مستمر في أدائها بما تحظى به من رعاية ومتابعة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى