اخبار السعودية

الأمير سعود بن نهار يدشن الصالة الجديدة بمطار الطائف أخبار السعودية

دشن محافظ الطائف الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز اليوم (الأحد) صالة «التنفيذي» بمطار الطائف الدولي، وذلك بحضور رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عبدالعزيز بن عبدالله الدعيلج، وعدد من القيادات المدنية والعسكرية في محافظة الطائف. واطلع محافظ الطائف خلال الجولة على تجهيزات الصالة الجديدة التي تتميز بتصميمها العصري وفقاً لأفضل المواصفات والمقاييس العالمية، التي تحاكي النهضة التنموية الشاملة وغير المسبوقة في المملكة.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة «تنفيذي» جلبان بن محمد الجلبان أن تدشين الصالة الجديدة بمطار الطائف يعد ضمن مشروع تطوير وتحسين صالات التنفيذي، مبيناً أن العمل في المشروع استغرق 90 يوماً، وبطاقة استيعابية تصل إلى 800 ألف مسافر خلال السنة الواحدة.

ووفقاً للهوية الجديدة للشركة نفذت بتصاميم هندسية عصرية على أحدث الأنظمة والتجهيزات لتتواكب مع متطلبات واحتياجات الضيوف من كبار الشخصيات، مشيراً إلى أن الصالة الجديدة تأتي ضمن عدة مشاريع تطويرية قادمة، وذلك لحرص الشركة على تحقيق مستهدفات الاستراتيجية الوطنية للطيران المدني.

ولفت الجلبان إلى أن شركة التنفيذي تتولى تشغيل كافة صالات «التنفيذي» في مطارات المملكة المختلفة، وتضم أكثر من 27 صالة لخدمة الضيوف تقدم لهم العديد من الخدمات المتميزة والحصرية لتمنحهم تجربة سفر استثنائية.

وأوضح الجلبان أن تدشين هوية «التنفيذي» الجديدة يأتي ضمن خطتها الطموحة في توسع أعمالها لتحقيق الأهداف والتطلعات للمستفيدين.

كما اطلع الأمير سعود بن نهار على سير العمل في مشروع الصالة الجديدة بمطار الطائف. وفي ختام الجولة ثمن محافظ الطائف الجهود التي ساهمت في تطوير الخدمات، متطلعاً لمشاهدة مشاريع تطويرية قادمة لخدمة ضيوف المملكة والزوار القادمين عبر مطار الطائف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى