اخبار الإمارات

معلومات يجب معرفتها قبل السفر إلى تركيا

متابعة بتول ضوا

مع ثروة من الثقافة والتاريخ والعجائب الطبيعية، فإن تركيا بلد لا يفشل أبدًا في إثارة الإعجاب. ليس من المستغرب أن تصبح وجهة مرغوبة للغاية للسياح من جميع أنحاء العالم. يمكن للزوار الانغماس في مجموعة من التجارب، بدءًا من استكشاف الآثار القديمة وحتى الانغماس في المدن الكبرى الحديثة. وتالياً نقدم بعض المعلومات الواجب الاتطلاع عليها قبل السفر إلى تركيا لأول مرة…

• لضمان رحلة ناجحة إلى تركيا، من المهم إنشاء قائمة مرجعية شاملة لجميع الوجهات التي يجب مشاهدتها قبل المغادرة. إن إجراء بحث شامل حول المواقع الأكثر شهرة في تركيا سيكون مفيداً في هذا المسعى.

• من المفيد أن تبدأ ببعض الكلمات الشائعة حيث في المناطق الريفية، هناك عدد كبير من الأفراد لا يعرفون اللغة الإنجليزية. يوصى بشدة لأولئك الذين يزورون تركيا لأول مرة أن يتعلموا أساسيات اللغة التركية. لحسن الحظ، اللغة التركية ليست لغة معقدة للتعلم، حيث أن الحروف تشبه حروف الأبجدية الرومانية ويتم كتابة الكلمات صوتيًا.

•™يوصى بشدة بتعلم العبارات التركية. حتى في المكتبات، يمكنك المشاركة في محادثات هادفة مع السكان المحليين. بالإضافة إلى ذلك، من الممكن العثور على كتب مترجمة من التركية إلى الإنجليزية.

• عند اتخاذ قرار بشأن مكان العيش، من المهم اختيار السكن المناسب لاحتياجاتك وظروفك. حيث تقدم تركيا مجموعة واسعة من أماكن الإقامة، من الفنادق الاقتصادية إلى الشقق الفخمة. يمكن للمسافرين اختيار السكن الذي يناسب تفضيلاتهم وميزانيتهم.

• إذا كنت تسافر إلى تركيا للمرة الأولى، فمن المهم أن تضع في اعتبارك أهمية اختيار الشقق السكنية التي تعكس نمط الحياة المحلي. ولحسن الحظ، تتوفر مجموعة متنوعة من المنازل الساحرة وبأسعار معقولة والتي ستوفر لك إقامة مريحة وممتعة.

• يعد ارتداء الملابس المناسبة لمناسبة معينة أمرًا بالغ الأهمية لترك انطباع جيد. من المهم اختيار الملابس المناسبة للسياق، والتي تنقل الاحترام واللياقة.

• عند السفر إلى منطقة محافظة أو مسجد، من المتوقع أن يغطي الزائر رأسه ويحتفظ بوشاح أو شال في متناول اليد. بالإضافة إلى ذلك، تنص معظم أدلة السفر على استخدام القبعات وواقي الشمس لمنع تعرض الجلد لأشعة الشمس الشديدة.

• يُنصح المسافرون بإحضار محول شاحن دولي للتأكد من قدرتهم على توصيل أجهزتهم المحمولة بأي منفذ في الفندق وشحنها قبل مغادرتهم



تابعنا على Google News

تابعنا

            

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى