اخبار السعودية

أمين الطائف الرحيلي: الرؤية الحكيمة واستشرافها للمستقبل أثبتت ريادة المملكة أخبار السعودية

رفع أمين أمانة الطائف المهندس ناصر بن ضيف الله الرحيلي، أصالة ونيابة عن منسوبي أمانة الطائف والبلديات المرتبطة، التهاني والتبريكات لولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة الذكرى السادسة لبيعة ولي العهد.

وأكد الرحيلي أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، شهدت حراكاً تنموياً كبيراً خلال السنوات الماضية لتؤكد رؤية قيادتنا الحكيمة واستشرافها للمستقبل بما يتحقق على أرض الواقع والتي أثبتت بوضوح للعالم أجمع حكمتها وريادتها وموقعها بين دول العالم وبدأت تتحقق الكثير من الرؤية التي رسمها مهندسها ولي العهد.

وقال الرحيلي إن المملكة وقيادتها الحكيمة أثبتت إدارتها للأحداث ونجحت باقتدار بفضل الله ولا خوف على المملكة فهي ستكون في مقدمة الدول المتقدمة والقائدة لها.

وأشار الرحيلي إلى أن أمانة الطائف؛ ممثلة في الإدارة العامة للحدائق والتجميل بوكالة المشاريع هيأت أكثر من 200 متنفس عام لاستقبال الزوار من الطائف وخارجها خلال إجازة عيد الفطر، وشملت الحدائق والمنتزهات والمسطحات الخضراء وحدائق الأحياء.

وأنجزت الفرق الميدانية أكثر من 3000 مهمة عمل لصيانة الحدائق والمنتزهات والمسطحات الخضراء وتسميد وقص النجيلة وإزالة الحشائش الضارة وصيانة ألعاب الأطفال ووسائل السلامة والمماشي الرياضية وشبكات الري وأعمدة الإنارة والإنذارات التجميلية والجلسات العائلية والمظلات ودورات المياه العامة ومواقف السيارات والكراسي، ما يعزز سلامتها ويضمن استمرار أدائها الأمثل، إضافة الى مضاعفة أداء فرق العمل والصيانة وفرق الطوارئ.

كما عملت الفرق على زيادة مساحة المسطحات الخضراء إلى جانب الاستراحات الجانبية والمسطحات الخضراء في مداخل الهدا والشفا وطريق الرياض والسيل والجنوب حيث يمكن للعابرين الاستمتاع بها.

جولات على

الحدائق المستثمرة

يشار إلى أن أمين الطائف المهندس ناصر ضيف الله الرحيلي، وجَّه بدعم المتنزهات البرية في جنوب وشمال الطائف والمواقع السياحية في الشفا والهدا وتوفير الخدمات من حاويات للنفايات وفرق للنظافة للتسهيل على الزوار خلال الإجازة ومواكبة الإقبال المتوقع من الأهالي والزوار من خارج المدينة، كما شدد على ضرورة المعالجة الفورية للتشوهات البصرية والقضاء عليها وتحسين المشهد الحضري في هذه المواقع بما يحقق سلامة وراحة الزوار.

وكانت وكالة الاستثمار نفذت العديد من الجولات الميدانية على الحدائق المستثمرة للتأكد من تطبيق المستثمرين للتعليمات البلدية وتحقيق معايير السلامة الشاملة وسلامة ألعاب الأطفال وتحقيق الجودة في الخدمات المقدمة وإلزامهم بتكثيف فرق العمل والنظافة والمعالجة الفورية للملاحظات.

وخصصت الأمانة فرقاً ميدانية مدعومة بالآليات لأعمال الرقابة البلدية على البسطات العشوائية والمحلات التجارية وفرقاً للنظافة وأخرى للصيانة تعمل على متابعة المواقع ذات الارتياد العالي والمتنزهات والحدائق ومعالجة الملاحظات بشكل فوري لتعزيز الخدمات البلدية المقدمة خلال إجازة عيد الفطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى