منوعات

كيف تربح من المشي

يعد السير على الأقدام بمستوى معتدل هو أحد أهم أشكال النشاط البدني ذو الأداء المنخفض من حيث التأثير، ويمارس هذا النوع من النشاط البدني جميع الأشخاص باختلاف الفئات العمرية التي ينتمون إليها بناء على مدى اللياقة البدنية لكل شخص منهم، وتكمن العديد من الفوائد في المشي اليومي وأهمها الفوائد الصحية الممثلة في تحسين حالة القلب وتعزيز نشاط الأوعية الدموية، بالإضافة إلى دعم العظام والعضلات والحد من إمكانية الإصابة بالأمراض المزمنة مثل مرض السكر والسكتة الدماغية وكذلك أمراض القلب المتعددة.

ولعل الميزة الكبرى للمشي بشكل يومي هي أنه يمثل نشاط معتاد وطبيعي لا يحتاج إلى توفر أدوات مخصصة له ولا يتطلب تدريب أيضا، بل أن كل ما قد يحتاج إليه الشخص هو حذاء مشي يكون مريح للقدمين، ويمكنه المشي في الأماكن المخصصة للسير عبر مسافات طويلة في مسارات تساعدك على السير بمفردك أو مع صديق يرافقك، وبذلك تكون قد أدمجت ذلك النشاط الحركي البسيط خلال الروتين اليومي الخاص بك،.

ووفقا للأبحاث فإن المشي الهادئ يساعدك على الاسترخاء وتحسين صحتك العقلية والبدنية في آن واحد، إلى جانب أنه أيضا يزيد من الإحساس الرفاهية عن طريق تحسين حالة المزاج، فضلا عن الفوائد التي ينعم بها الشخص نتيجة المشي تحت أشعة الشمس التي تقلل من الإصابة بأعراض الاكتئاب والتوتر عموما، كل ذلك وأكثر تنعم به عند إضافة المشي إلى نظامك اليومي ويساعدك في ذلك تطبيق مخصص لتحقيق أرباح من المشي المريح من خلال جميع الكوينز.

نبذة عن التطبيق

تطبيق تحدي المشي تم تصميمه ليعمل على تحفيز الأشخاص نحو المشي الذي يحقق لهم استفادة بدنية كبيرة، حيث يشجع المشتركين فيه على الاندماج في ممارسة نشاط بدني بشكل منتظم وذلك باستخدام تطبيق يحدد لهم الأهداف المراد تحقيقها عبر المشي الهادئ وذلك يتابع التطبيق مدى تقدم الأشخاص في تحقيق تلك الأهداف، وفي سبيل تحقيق ذلك ينفرد التطبيق بتوفير مميزات عينية وموارد مالية تساهم في الحفاظ على حماس المشتركين بشكل دائم.

ما لا تعرفه عن التطبيق

  • يتضمن التطبيق باقة متنوعة من التحديات القصيرة المدى وطويلة المدى أيضا للمشي، وذلك ليكون المشاركين دائما مفعمين بالحماس حيث تم تصميم كل تحدي ليكون مشجعا للمشترك على المشي من خلال حوافز وهدايا عند بلوغ النهاية لأهداف معينة.
  • كما يدعم التطبيق فكرة المجموعة من خلال وجود تحديات تقوم على فريق كامل يعمل بشكل جماعي، مما يساهم في إقامة علاقات صداقة قوية بين المشتركين.
  • يحتوي التطبيق على بعض أدوات التتبع التي تعمل على عد الخطوات وعد الخزى التي يقوم بها المشاركين، فضلا عن تطبيقات الهاتف الذكي ليتابع المشاركين مدى تقدمهم.
  • يوفر التطبيق دعما عبر الإنترنت من خلال نصائح متضمنة في مقالات تساعدك على الاستعداد دائما والحفاظ على حماسك للمشاركة في التحديات.

وبنظرة عامة على التطبيق نجد أنه تطبيقا شاملا يوفر مختلف الموارد اللازمة لمساعدة أفراد المجتمع ومؤسساته أيضا على استعادة اللياقة البدنية عن طريق ممارسة المشي، كذلك إذا كنت تطمح إلى تحسين حالتك الصحية أو استعادة وزنك الطبيعي أو الحفاظ على مستوى نشاطك، فإن ذلك التطبيق هو الداعم الأول لك.

لينك تحميل مباشر للتطبيق

يتوفر التطبيق على أنظمة الهواتف آيفون وأندرويد، حيث يصل حجم التطبيق إلى نحو 113.7 ميجا بايت بالنسبة إلى آيفون، وحصل التطبيق على تقييم 4.7 من 5 خاصة وأنه يصلح استخدامه للأفراد أكبر من ثمانية أعوام.

لتحميل التطبيق علي الأندرويد اضغط هنا

لتحميل التطبيق علي ايفون  اضغط هنا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى