اخبار السعودية

أمير تبوك يلتقي رؤساء وأعضاء الوفود المشاركة في البطولة الخليجية الأولى لرياضة «البوتشيا» أخبار السعودية

استقبل أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، بديوان الإمارة اليوم، الوفود المشاركة في بطولة تبوك الخليجية الأولى لرياضة «البوتشيا»، يتقدمهم رئيس الاتحاد السعودي لرياضة البوتشيا محسن آل إسماعيل، ورؤساء الوفود المشاركة وأعضاء اللجان في البطولة. وفي بداية اللقاء رحب الأمير فهد بن سلطان بجميع الفرق الخليجية والسعودية وأعضاء اللجان المشاركة في هذه البطولة في نسختها الثانية المقامة حالياً بمدينة تبوك قائلاً: أنتم بين أهلكم، وتبوك وأهلها يرحبون بكم، متمنياً لكم طيب الإقامة في مدينة تبوك. ونوّه الأمير فهد بن سلطان بالدعم الكبير الذي يحظى به قطاع الرياضة بالمملكة بشكل عام ورياضة «البوتشيا» من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين، بمتابعة من وزير الرياضة.

وأعرب رؤساء وأعضاء الوفود عن سعادتهم واعتزازهم بالمشاركة في هذا التجمع الرياضي الخليجي لذوي الإعاقة، منوهين برعاية ودعم أمير منطقة تبوك لبطولة تبوك الخليجية الأولى لرياضة «البوتشيا»، وما تحقق للنسخة الأولى منها من نجاحات، حتى أقيمت هذه المرة بنسختها الثانية لتصبح واجهة رياضية مشرفة للرياضة في منطقة تبوك خصوصاً وفي المملكة عموماً.

الجدير بالذكر أن منافسات بطولة تبوك الخليجية الأولى لرياضة «البوتشيا» المفتوحة في نسختها الثانية سوف تنطلق غداً (الأربعاء) بمشاركة 15 نادياً خليجياً ومحلياً. وتستمر البطولة التي ستقام في ملعب الصالة الرياضية المغلقة في جامعة تبوك أربعة أيام تحت شعار «أنتم منا ونحن منكم» وينظمها نادي ذوي الإعاقة بالمنطقة بالتعاون مع مركز المبادرات التنموية في إمارة منطقة تبوك، بإشراف فني من الاتحاد السعودي للبوتشيا، وتُعنى بالأشخاص ذوي الإعاقة الرباعية من المتوسطة إلى الشديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى