اخبار السعودية

أمير تبوك يطلع على تقرير أعمال مركز «وقاء» بالمنطقة أخبار السعودية

استقبل أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة المهندس هزاع بن الأفنس الرويلي، ومدير عام فرع المركز الوطني للوقاية من الآفات النباتية والأمراض الحيوانية ومكافحتها «وقاء» بالمنطقة المهندس ناصر بن رويعي العطوي.

وتسلَّم الأمير فهد بن سلطان خلال اللقاء تقريراً تعريفياً لأعمال مركز «وقاء» بمنطقة تبوك، متضمناً اختصاصات المركز وأهدافه الإستراتيجية، وفقاً لسياسات الوزارة المعتمدة لمكافحة الآفات والأمراض الحيوانية.

وبارك أمير منطقة تبوك انطلاق أعمال وتمكين مركز «وقاء» في المنطقة، مثمناً الرعاية والاهتمام اللذين توليهما القيادة لقطاع البيئة والمياه والزراعة، مؤكداً أن المنطقة تزخر بالعديد من الثروات الطبيعية المتنوعة التي تستوجب العمل للحفاظ عليها وتنميتها واستدامتها.

وأشاد بالدور الحيوي والمهم الذي تقوم به الوزارة لدعم المستفيدين من خدماتها من المزارعين وأصحاب المواشي، منوهاً بالبرامج التي يقدمها فرع الوزارة بالمنطقة من أجل الحفاظ على البيئة، مؤكداً أهمية تكثيف المبادرات التوعوية التي تسهم في مكافحة الآفات والأمراض الحيوانية، إضافة إلى ضرورة العمل على تفعيل الشراكات مع الجهات المختلفة لتمكين المركز للاستفادة من أفضل التقنيات والأنظمة والبحوث والدراسات في المجالات المتعلقة بمكافحة الآفات والأمراض.

من جانبه أعرب مدير مركز «وقاء» بالمنطقة عن شكره وتقديره لأمير منطقة تبوك على دعمه ومتابعته لجميع أعمال المركز بالمنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى