اخبار السعودية

​​​​​​​أمير تبوك: الخطاب الملكي تأكيد للنهج القويم للمملكة داخلياً وخارجياً أخبار السعودية

نوّه أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، بمضامين الخطاب الملكي الذي ألقاه نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز في افتتاح أعمال السنة الرابعة من الدورة الثامنة لمجلس الشورى.

وقال أمير منطقة تبوك: إن الخطاب الملكي اتسم بالشمولية، وجاء تأكيداً للنهج القويم للمملكة في سياساتها الداخلية والخارجية وإيضاح مكانة المملكة العربية السعودية محلياً وإقليمياً ودولياً وثقلها السياسي وسياستها الحكيمة التي ترتكز على التمسك بالثوابت الوطنية.

وأضاف: الخطاب الملكي الكريم اشتمل على معانٍ عميقة ورصد لأهم المنجزات التي تحققت خلال العام المنصرم وجسد الرؤى الحكيمة والطموح الكبير والنظرة المستقبلية لعلو ورفعة وعز الوطن والمواطن، وبما يسهم في تنمية المواطن ويحقق الحياة الكريمة، والمضي على طريق التنمية والتطوير وفقاً لمستهدفات رؤية المملكة 2030 الهادفة إلى دفع مسيرة التحول الاقتصادي ورفع مستوى جودة الحياة.

وفي ختام تصريحه دعا الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده، وأن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها ورخاءها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى