اخبار السعودية

أمير الرياض يرعى حفل أهالي محافظة ثادق ويدشن عدداً من المشاريع التنموية أخبار السعودية

رعى أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، اليوم، حفل أهالي محافظة ثادق بمناسبة جولته التفقدية وتدشين عدد من المشاريع التنموية.

وكان في استقباله لدى وصوله قصر الضيافة بالمحافظة، محافظ ثادق علي القرني.

وألقى أمير الرياض كلمة خلال الحفل قال فيها: «أنقل إليكم تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظهما الله على ما تقدمونه للوطن من خبرات وعلم نافع للجميع».

وأوضح أنه خلال زيارته التفقدية للمحافظة شاهد تقدما وتطورا مهنيا ملحوظا وتطلعا كبيرا للمستقبل، سائلا المولى عز وجل أن يوفقهم لما فيه خير هذه البلاد المباركة.

وكان الحفل المعد بهذه المناسبة بدأ بالقرآن الكريم.

عقب ذلك ألقى عجلان العجلان كلمة الأهالي رحب فيها نيابة عن أهالي محافظة ثادق والمراكز التابعة لها بزيارة أمير المنطقة، وقال «إن هذه الزيارة تجسد حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهما الله على متابعة توفير أرقى الخدمات للمواطنين والمقيمين بالمملكة وامتداداً لما اعتدنا عليه من إمارة منطقة الرياض على التواصل والاهتمام بمثل هذه الزيارات واللقاءات».

ونوه بما تحظى به المحافظة من اهتمام ودعم من أمير الرياض ونائبه، مثمناً متابعة أمير المنطقة لمسيرة التنمية في كل محافظات المنطقة وحرصه على تذليل التحديات، ودعمه لكل عمل تنموي يخدم مجتمعات منطقة الرياض.

ثم قدم مجموعة من طلاب وطالبات المحافظة أوبريتا بعنوان «حب الوطن ماله مثيل».

بعدها شاهد عرضًا مرئيًا حول المنجزات والمشاريع القائمة والمستقبلية في المحافظة.

عقب ذلك دشن مبنى بلدية محافظة ثادق الواقع على مساحة تزيد على 4900 متر مربع، كما دشن حدائق وممرات مشاه وساحات ترفيهية بالمحافظة تقع على مساحة 24 ألف متر مربع، وكذلك مركز صحي بالصفرات بمساحة 1500 متر مربع، ومشروع محمل التنمية غير الربحي، فيما شاهد عرضاً مرئياً حول المشروع.

إثر ذلك شاهد أمير الرياض والحضور عرضاً مرئيًا حول إنجازات بلدية محافظة ثادق خلال السنوات الثلاث الماضية.

وفي ختام الزيارة أقام الأمير فيصل بن بندر، مأدبة غداء حضرها محافظ ثادق وأعضاء المجلس المحلي ومسؤولو وأهالي المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى