اخبار السعودية

«أسمنت ينبع» توقع مع «ميرسر» تعاقدا للقيام بمشروع التحول أخبار السعودية

امتدادا لمشاريع الشركة التي تدعم رؤيتها واستراتيجيتها، وقعت شركة أسمنت ينبع مع شركة ميرسر تعاقدا للقيام بمشروع التحول في قطاع رأس المال البشري لتطبيق أفضل الممارسات العالمية والتي من خلالها سوف ينتج عنها تحسين في إجراءات وعمليات القطاع، وبالتالي سوف يساعد الشركة في تحقيق أهدافها واستراتيجيتها، ووقعت شركة أسمنت ينبع تحت رعاية عضو مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي علي بن عبدالله العايد مع شركة ميرسر ويمثلها رئيسها بالشرق الأوسط محمود غازي، حرصاً من شركة أسمنت ينبع على التطور والنمو وتحقيق تطلعات أصحاب المصلحة، حيث أولت الشركة اهتماما كبيرا للرؤية المستقبلية ووضعت الخطط الاستراتيجية لمواجهة التحديات المحتملة و لمواكبة التطورات الاقتصادية والتي تتوافق مع رؤية المملكة 2030.

وتدرك الشركة ضرورة التكيف بالمرونة مع التحولات في السوق مع التركيز على تقديم منتجات وخدمات تعنى بالطبيعة البيئية والإنسان في محيطنا. ما دفع الشركة إلى تحمل المزيد من المسؤوليات لتحقيق قيم الشركة والمتمثلة في مراعاة قيم الأداء وتوفير بيئة عمل مثالية والالتزام بالمعايير الأخلاقية والعناية بالمسؤولية الاجتماعية واحترام القيم البيئية ودعم الابتكار والمبادرة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أسمنت ينبع إن مشروع التحول (اندماج) يمثل أهمية قصوى وأحد قيم الأداء المهمة، لمواكبة أحدث الطرق وأساليب الإدارة الحديثة للمساهمة في تطوير رأس المال البشري بالشركة وذلك تماشياً مع رؤية المملكة 2030.

وبدوره، أوضح رئيس اللجنة التوجيهية للمشروع المهندس حاتم محمد إمام (نائب الرئيس التنفيذي لرأس المال البشري) أن شركة أسمنت ينبع تتطلع لتطبيق أفضل الممارسات العالمية والتي من خلالها سوف ينتج عنها تحسين في إجراءات وعمليات القطاع والتي تلبي رؤية الشركة المستقبلية بزياده اندماج موظفيها من خلال تحقيق قيم الشركة.

يذكر أن شركة أسمنت ينبع تعتبر من المصانع الرائدة في المملكة العربية السعودية حسب تقييم سيري (SIRI) المعتمد ببرنامج مصانع المستقبل لوزارة الصناعة والمؤشر الوحيد الوطني والدولي المعتمد من قبل المنتدى الاقتصادي العالمي, وقد حصلت الشركة على المركز الثاني ضمن أعلى 10 مصانع متقدمة في الأتمتة الرقمية وكفاءة التصنيع في السعودية, وبناء عليه تم تسجيل الشركة في الوزارة كمصنع من مصانع المستقبل حسب رؤية المملكة 2030.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى