اخبار المغرب

قران بين أغنياء العائلات المغربية… أخنوش يحتفل بزواج ابنته بابن أنس الصفريوي في مراكش

تشهد مدينة مراكش يوم غد السبت، تنظيم حفل زواج ابنة رئيس الحكومة والملياردير عزيز أخنوش، من ابن أنس الصفريوي أحد أغنى الأغنياء في المملكة.
ووفقا لما نشرته Le360 من مصدر موثوق، فإن الأمر يتعلق بكنزة أخنوش، أصغر بنات عزيز أخنوش، رئيس الحكومة الحالي وملياردير الوقود بالمغرب، التي ستقترن بمالك الصفريوي، ابن أنس الصفريوي، ملياردير العقارات بالمملكة.

وأوضح المصدر أن حفل الزفاف سيقام في منزل عزيز أخنوش بالمدينة الحمراء، ومن المرجح أن يكون الحفل مليئا بالبذخ والرفاهية، بحضور مجموعة كبيرة من الضيوف.

والعروس، كنزة أخنوش، تبلغ من العمر 27 عاما، حاصلة على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال العالمية من جامعة ريجنت في لندن، ودرجة الماجستير في التسويق من كلية كاس للأعمال. بدأت خبرتها المهنية منذ عام 2015، حيث عملت في شركة إنديتكس، ثم في مجموعة أكسال، وأخيرا في مجموعة أكوا، قبل أن تبدأ مشروعها الخاص مع Kenz’up. ومنذ عام 2021، قامت بإطلاق تطبيق Hany، التطبيق المغربي المخصص للخدمات المنزلية.

أما مالك الصفريوي، البالغ من العمر 33 عاما، درس في كلية بابسون في الولايات المتحدة، حيث حصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال عام 2014. عاد إلى المغرب في العام نفسه، حيث تم تعيينه نائبًا لرئيس مجموعة الإسمنت Ciments de l’AtlasCiments de l’Afrique، التي تأسست في عام 2007 من قبل والده أنس الصفريوي. وشغل بعد ذلك منصب نائب رئيس الجمعية المهنية لشركات الإسمنت (APC).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى