اخبار المغرب

« فريال زياري » تقدم برنامجها الجديد « فيس تو فايس »

انتهت الإعلامية المغربية “فريال زياري” من تصوير حلقات برنامجها الاجتماعي “فيس تو فيس مع فريال”، والذي سيعرض قريبا على قناتي “روطانا اد  وLBC”.

وحسب ما توصل به « اليوم24 » من معطيات، فإن فريال تؤكد أن البرنامج يتميز بالمصداقية والحقيقة، حيث « يحكي ما يلامس الإنسان في حياته اليومية ويطرح ما نعيشه في المجتمع بشكل دقيق، ويتعرض للأشياء التي قلما يتحدث بها الناس حتى مع أنفسهم، ويهدف إلى تقديم الفائدة للغير عبر مجموعة من المواضيع الاجتماعية الهامة جدا”.

وأضافت الإعلامية في تصريحاتها: أن البرنامج يتحدث عن العلاقة بين الزوجين، وعن تحضيرات الزواج وأسباب الطلاق، والفاشن والموضة، وعن فئة المشاهير وتأثير السوشيال ميديا علينا، ويورد تفاصيل قد يتجنب الناس الحديث فيها، كما يحكي عن الوسط الفني والشهرة بإيجابياتها وسلبياتها، بنعمتها ونقمتها.

 

وعن طبيعة الضيوف الذين يستضيفهم البرنامج، قالت: « استضفنا نجوما ومؤثرين ومتخصصين… صحيح أن البرنامج اجتماعي، لكنه إنساني يعرض أشياء في داخلنا لا نقدر على أن نحكيها بدقة، فجلبنا أمثلة واقعية من دكاترة وأخصائيين نفسيين، ومختصين في الذكاء العاطفي والطاقة ».

وأكدت أن فريق الإعداد اختار الضيوف، والضيف الناجح جاء من قصة نجاح مع نفسه، لذا يستطيع أن ينقل تجربته بنجاح للمجتمع… وقالت: « استضفنا أسماء هامة مثل ناهد زيدان، فادي الخطيب، ندى أديب، داليدا خليل، ميساء عساف، أحمد خفاجي، فاديا الطويل، وغيرهم ».

من جهة أخرى، أشارت فريال إلى أن البرنامج يشمل كل الفئات، من المراهقين حتى الفئة الكبيرة بالعمر، مؤكدة عدم توجه البرنامج إلى سن معين، وأنه ثقافة عامة للكل، يستمد مواده من قصص واقعية يمكن لأي أحد أن يمر بها.

يشار إلى أن الإعلامية الشابة فريال زياري تقيم بين الرباط ودبي، وقد شقت طريقها في عدة مجالات منها الإعلام الذي توجت فيه لأكثر من مناسبة كأنجح إعلامية شابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى