اخبار المغرب

الشروع في تصوير حلقات « مسك الليل » بعد تأجيله لعدة أشهر

شرع طاقم تصوير المسلسل التاريخي « مسك الليل » في تصوير حلقاته، الثلاثاء المنصرم، بعد تأجيل دام لأشهر بسبب التزامات أبطاله، والأعمال الفنية التي شاركوا فيها بشخصيات بارزة خلال شهر رمضان.

وعلم « اليوم24 » أنه سيتم تصوير الحلقات الأولى من مسلسل « مسك الليل » بمدينة سلا، لما بها من أماكن وتفاصيل يحكي عنها المسلسل وارتباطه بـ »عالم القراصنة ».

وكشفت كاتبة سيناريو المسلسل مريم الدريسي لـ »اليوم24″ في وقت سابق أن تأجيل تصوير حلقات المسلسل جاءت لرغبتهم في الاحتفاظ بالأسماء التي تم اختيارها بعناية، ونظرا لالتزاماتهم الفنية، فضل الطاقم الانتظار والتأجيل.

ومن المنتظر أن يجسد الممثل الشاب سعد موفق دور البطولة في المسلسل الجديد، الذي يتمتع بأحداث تم وضعها في قالب تشويقي، خيالي، مليء بالإثارة وتميزه قصة شاب اسمه اليزيد من ورثة عرش مدينة سلا في القرن الماضي، سيقع في حب شابة جميلة اسمها « الغالية » لكن صعوبة القدر ستأخذ القصة إلى الاتجاه المعاكس، غير المرغوب فيه، ومحاولة إقناعه بالزواج من ابنة عمه تدعى « جوهرة ».

يشار إلى أن مسلسل « مسك الليل » من بطولة حنان الخضر، أيوب أبو النصر، المهدي فلان، سعد موفق، فاتي جمالي، وغيثة بنحيون، ومن إخراج هشام الجباري، السيناريو والإدارة الفنية لمريم الدريسي، وإنتاج Neverseen.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى