اخبار المغرب

البطولة.. الصراع يشتد بين الجيش الملكي والرجاء البيضاوي على اللقب قبل 4 جولات من إسدال الستار

يشتد الصراع بين فريقي الجيش الملكي المتصدر برصيد 64 نقطة، والرجاء الرياضي الوصيف بما مجموعه 60 نقطة، على لقب البطولة الاحترافية في قسمها الأول، قبل 4 جولات من إسدال الستار، في انتظار ما ستسفر عنه المباريات المتبقية.

ويتبقى لكل واحد منهما أربع مباريات، حيث يتوجب على الفريق العسكري تحقيق الانتصار في ثلاث جولات من أصل أربع متبقية، لحسم اللقب لصالحه قبل الجولة الأخيرة من البطولة الاحترافية، في ظل أن الفارق بينهما هو أربع نقاط.

وسيتوج الجيش الملكي باللقب أيضا، في حالة انتصاره في مباراتين من أصل أربع، في حالة ما انهزم الرجاء الرياضي في إحدى لقاءاته المتبقية، ما يعني أن كل الترشيحات تصب في مصلحة رفاق ربيع حريمات، في ظل أن اللقب بين أرجلهم، إن لم يضيعوه في الرمق الأخير في حالة التعرض لهزيمتين.

ولن يكون الانتصار في المباريات المتبقية كاف للرجاء الرياضي للتتويج باللقب، نظرا لتأخره عن المتصدر الجيش الملكي بأربع نقاط، حيث سيكون أبناء جوزيف مطالبين بتحقيق الانتصار في المباريات الأربع المتبقية لهم، وانتظار تعثر الفريق العسكري في مباراتين على الأقل، إن هو أراد رفع درع البطولة الاحترافية في آخر جولة هذا الموسم.

وفيما يلي المباريات المتبقية للجيش الملكي:

حسنية أكادير # الجيش الملكي

الجيش الملكي # الشباب الرياضي السالمي

المغرب التطواني # الجيش الملكي

الجيش الملكي # الفتح الرياضي

وفيما يلي المباريات المتبقية للرجاء الرياضي:

الرجاء الرياضي نهضة بركان

اتحاد طنجة الرجاء الرياضي

الرجاء الرياضي الوداد الرياضي

مولودية وجدة الرجاء الرياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى