اخبار الكويت

وكيل «الأوقاف» يُصدر عدداً من قرارات التدوير والنقل والندب في الوزارة

أصدر وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ‎د.بدر المطيري عددا من قرارات التدوير والنقل والندب في وزارة الأوقاف تعد الأكبر منذ سنوات.

وجاء في القرارات، التي حصلت «الأنباء» على نسخة منها: نـــــدب د.فهــــــد عبدالله سرور الجرمان ـ لشغل وظيفة «مدير إدارة الدراسات الإسلامية وعلوم القرآن لمحافظتي الفروانية والجهراء»، وذلك وفقا لأحكام قرار مجلس الخدمة المدنية رقم 25/2006، لمدة سنة اعتبارا من تاريخ صدور هذا القرار.

كما أصدر وكيل «الأوقاف» قرارا بندب يوسف سعود نافل الغريب لشغل وظيفة «مدير إدارة التخطيط الإستراتيجي»، وذلك لمدة سنة اعتبارا من تاريخ صدور هذا القرار.

وتابعت قرارات وكيل الأوقاف:

‎أولا: نقل عيد راشد عيد الأذينة من العمل بوظيفة «رئيس قسم الأنشطة العامة بإدارة العلاقات العامة»، إلى العمل بوظيفة رئيس قسم التفتيش والتدقيق المالي بمكتب التفتيش والتدقيق.

كما أصدر وكيـــــل «الأوقاف» قرارا بنقل محمد خالد محمد الطيار من العمل بوظيفة «مدير إدارة الشؤون القانونية»، إلى العمل بوظيفة مدير إدارة مكتب وكيل الوزارة.

كما شملت القرارات نقل عيد خميس رديني الشمري من العمل بوظيفة «مدير إدارة مكتب وكيل الوزارة»، إلى العمل بوظيفة «مدير إدارة المسجد الكبير»، وذلك لاستكمال فترة الندب المنصوص عليها بقرار مجلس الخدمة المدنية رقم 25/2006 وتعديلاته.

كما أصدر الوكيل قرارا بنقل محمد عنيزي محمد العنيزي من العمل بوظيفة رئيس قسم الدراسات والمتابعة بإدارة شؤون الحج والعمرة، إلى العمل بوظيفة رئيس قسم البرامج الثقافية بإدارة مساجد محافظة حولي،

وأصدر قرارا بنقل خلف علي محمد الجسمي من العمل بوظيفة رئيس قسم البرامج الثقافية بإدارة مساجد محافظة حولي، إلى العمل بوظيفة رئيس القسم الدراسات والمتابعة بإدارة شؤون الحج والعمرة، كما أصدر قرارا بنقل عبدالوهاب جاسم محمد الكندري من العمل بوظيفة رئيس قسم شؤون مجلس الأمة بمكتب التنسيق والدعم الفني إلى العمل بوظيفة رئيس قسم التنسيق والمتابعة بإدارة مكتب وكيل الوزارة، وكذلك نقل فيصل ناصر حزام الهاجري من العمل بوظيفة رئيس قسم الصيانة الجذرية بإدارة مساجد محافظة مبارك الكبير للعمل بوظيفة رئيس قسم الزراعة بالإدارة ذاتها اعتبارا من تاريخ صدور هذا القرار، وذلك استكمالا لسنة الندب.

وتابعت قرارات وكيل «الأوقاف»: نقل سعود ماجد عجاب العتيبي من العمل بوظيفة مشرف مركز بمستوى رئيس قسم مركز الثقافي الإسلامي خيطان رجال صباحي بمراقبة الدراسات الإسلامية في إدارة الدراسات الإسلامية وعلوم القرآن لمحافظتي الفروانية والجهراء للعمل بوظيفة رئيس قسم شؤون المناهج بمراقبة الشؤون التعليمية بالإدارة نفسها اعتبارا من تاريخ صدور هذا القرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى