اخبار الكويت

ليفا: سأبقى في برشلونة لأحقق الألقاب

أكد مهاجم برشلونة روبرت ليفاندوفسكي بقاءه الموسم المقبل، وذلك في رد له على سؤال لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية عن احتمالية رحيله عن الفريق الكاتالوني قبل انطلاق الموسم المقبل، وقد ارتبط اسم المهاجم الپولندي بإمكانية مغادرة «البرسا»، والانتقال للعب في أحد أندية الدوري السعودي.

وذكر «ليفا» في مقابلة مع صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية: «نعم بالطبع، الأمر واضح جدا بالنسبة لي»، مضيفا: أريد الفوز بأشياء كثيرة مع برشلونة، وأنا متأكد من أنه يمكننا اللعب بشكل أقوى والفوز بالألقاب في الموسم المقبل. وتابع: «أريد دائما الأفضل، ليس فقط لنفسي، لكن لزملائي في الفريق أيضا. أنا متأكد من أن هذا الفريق يمكنه الفوز بالألقاب الموسم المقبل لأنني أرى ما نفعله كل يوم وبالنسبة لي».

وأشار ليفاندوفسكي «الأمر أكثر أهمية بالنسبة لي، لأنه النادي الذي أعشقه، وأريد أن أعطي أشياء كثيرة للفريق والنادي». وختم حديثه قائلا: «كان بإمكاني أيضا تسجيل المزيد من الأهداف، وأريد الفوز بالمزيد من الألقاب في برشلونة، أحمل هذا النادي في قلبي».

إلى ذلك، رفض الألماني هانز فليك، مدرب بايرن ميونيخ الأسبق، تولي قيادة تشلسي خلال الفترة المقبلة، بعدما أعلن النادي الإنجليزي رحيل مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو بعد موسم واحد داخل قلعة ستامفورد بريدج، وبحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن فليك لا تزال لديه رغبة قوية في تدريب برشلونة، بداية من الموسم المقبل.

وقد أصبح مستقبل تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة الحالي، في خطر بعد تصريحاته التي انتقدت عمل إدارة الرئيس خوان لابورتا بشأن تدعيم الفريق. وذكرت الصحيفة أن فليك رفض بالفعل فكرة تدريب تشلسي، وأبلغ إدارة النادي الإنجليزي بقراره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى