اخبار الكويت

لبنان.. هجمات لـ«المقاومة» ضد مواقع قوات الاحتلال الإسرائيلي

نفذت “المقاومة” في لبنان اليوم الاربعاء عددا من الهجمات ضد مواقع وتجمعات لقوات الاحتلال الاسرائيلي فيما شنت الطائرات الحربية التابعة للاحتلال غارات عنيفة على مناطق جنوبي لبنان.

نفذت “المقاومة” في لبنان اليوم الأربعاء عددا من الهجمات ضد مواقع وتجمعات لقوات الاحتلال الإسرائيلي فيما شنت الطائرات الحربية التابعة للاحتلال غارات عنيفة على مناطق جنوبي لبنان.

ونقلت (الوكالة الوطنية للإعلام) اللبنانية بيانات أصدرتها المقاومة ذكرت فيها أنها هاجمت مقر قيادة (الفرقة 91) التابعة لجيش الاحتلال في (ثكنة برانيت) بصاروخ (بركان) وأصابها مباشرة كما استهدفت انتشارا مستحدثا لقوات الاحتلال الإسرائيلي جنوب (ثكنة برانيت) بالأسلحة الصاروخية وقذائف المدفعية.

وأضافت الوكالة أن المقاومة استهدفت كذلك تجمعا لقوات الاحتلال في محيط موقع (راميا) بالأسلحة الصاروخية وقذائف المدفعية كما قصفت آلية عسكرية تابعة له أثناء دخولها إلى موقع (المطلة) بالأسلحة المناسبة وأوقعت من فيها بين قتيل وجريح.

من جهة أخرى قالت الوكالة الوطنية إن قوات طيران الاحتلال الإسرائيلي استهدفت بغارات عنيفة وعلى أربع دفعات فجر اليوم منطقة (وادي العصافير) ومحيط (المهنية) في بلدة (الخيام) كما شنت قصفا مدفعيا عنيفا.

يذكر أن الحدود اللبنانية الجنوبية تشهد منذ انطلاق عملية (طوفان الأقصى) في السابع من أكتوبر الماضي مواجهات عسكرية يومية بين قوات الاحتلال و “المقاومة” في جنوبي لبنان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى