اخبار الكويت

جمعية القلب: مؤتمر طبي 25 الجاري يبحث آخر ما توصلت له الأبحاث المتخصصة في فشل عضلة القلب

أعلنت جمعية القلب الكويتية عن إقامة مؤتمر الكويت لفشل القلب بالتعاون مع مركز صباح الأحمد للقلب التابع ل‍وزارة الصحة بمشاركة عالمية، في 25 الشهر الجاري، وذلك للمساهمة في الارتقاء بالخدمات الصحية في الكويت عبر مناقشة أحدث ما توصلت إليه الأبحاث المتخصصة في مجال أمراض القلب وبالتحديد فشل عضلة القلب.

وقال أمين عام الجمعية د ..راشد العويش في تصريح صحافي اليوم الثلاثاء إن المؤتمر سيقام لمدة يوم واحد عبر مشاركة مجموعة من الكفاءات الطبية الإقليمية والعالمية لتبادل الخبرات والمعلومات بين المختصين ومعرفة الأساليب الحديثة والمهارات الطبية المختلفة.

وأضاف العويش أن المؤتمر سيشارك فيه نحو 200 طبيب من داخل الكويت ونخبة من الأطباء من السعودية والإمارات وأمريكا وكندا، مبينا أنها فرصة عظيمة لتبادل الخبرات والمعلومات بين الأطباء.

وأشار إلى أن مثل هذه المؤتمرات تثري البحث العلمي وتزيد من معلومات الأطباء وتصقل خبراتهم ومهاراتهم موضحا أن المؤتمر سيناقش أحدث ما وصل إليه العلم الحديث في مجال علاج فشل عضلة القلب.

وأكد حرص الجمعية على مواكبة التطورات والتقنيات الحديثة في كل المجالات الطبية بهدف تقديم أفضل الخدمات الصحية إضافة إلى التواصل العلمي المستمر مع المراكز العالمية من خلال الاستعانة بخبرات المتخصصين من شتى دول العالم لتعزيز خبرات الأطباء المحليين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى