اخبار الكويت

الفرق التطوعية بالهيئة الخيرية تقدم المساعدات وتتضامن مع الفئات الأقل حظاً

أظهرت الفرق التطوعية العاملة تحت مظلة الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية روح العطاء والتضامن خلال شهر رمضان المبارك لعام 2024، حيث قدمت جهودا استثنائية لمساعدة الأسر المحتاجة، عبر تقديم السلال الغذائية ووجبات الإفطار للصائمين داخل الكويت وخارجها.

وقال نائب المدير العام للاتصال المؤسسي بالهيئة الخيرية إبراهيم البدر إنه من خلال الجهود المستمرة والتطوعية المبذولة، تمكنت الفرق التطوعية التابعة للهيئة الخيرية من تحقيق إنجازات استثنائية خلال شهر رمضان المبارك لعام 2024م ـ 1445هـ، عبر توزيع 357 بطاقة إلكترونية بقيمة 26 دينارا للبطاقة الواحدة على 357 أسرة من الأسر المحتاجة داخل الكويت، وذلك بجهود 7 فرق تطوعية ضمت 56 متطوعا، مما سمح للأسر بشراء احتياجاتهم الرمضانية بكرامة وحسب متطلباتهم.

وأضاف البدر أن الجهود الإنسانية للفرق التطوعية تجاوزت الحدود المحلية، حيث شاركت الفرق في تسويق وتنفيذ مشاريع إفطار الصائم في 10 دول مختلفة، بالتعاون مع 15 فريقا تطوعيا و96 متطوعا، مما نال استحسان الكثيرين وأدخل الفرحة إلى قلوب المحتاجين.

وفي إطار رعاية العمالة المحتاجة، بيّن نائب المدير العام أن الفرق العاملة تحت مظلة الهيئة قامت بتوزيع 13.598 وجبة إفطار صائم على العمالة في الكويت، بمشاركة 260 متطوعا، عبر 15 فريقا تطوعيا، مما أظهر روح العطاء والتكاتف في هذا الشهر المبارك.

شاهد أيضاً

توقعت إدارة الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للحرارة والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى