منوعات

اليوم الوطني ويكيبيديا

اليوم الوطني ويكيبيديا، تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر من كل عام.

nationwide day

اليوم الوطنيَ يُؤْخَذُ في أغلب الأحيان كتاريخ استقلال البلد. أكثر البلدانِ لها يوم وطني وحيد بالسّنة، مع ذلك لبعض الدول أكثر من يوم وطني بالسنة على سبيل المثال باكستان، لَها أكثر مِنْ يوم وطني واحد. إضافةً إلى ذلك، كُلّ مِنْ المنطقتين الإداريتينِ الخاصّتينِ بجمهورية الصين الشعبية، هونغ كونغ وماكو كلٌ لها يوم وطني مستقل عن الآخر.

اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية – Wikiwand تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر من كل عام.

اليوم الوطني 1430

اليوم الوطنى فى معمول است الاحيان بيتاخد يوم استقلال البلد. اكتر البلدان ليها يوم وطنى وحيد بالسنه, مع ذلك شوية دول ليها اكتر من يوم وطنى بالسنة على سبيل المثال باكستان, ليها اكتر من يوم وطنى واحد.

يبدأ العيد الوطني للمملكة العربية السعودية في 23 سبتمبر وكان بقيادة الملك عبد العزيز آل سعود من عام 1932 إلى عام 1953، ومن قبل سعود بن عبد العزيز آل سعود من عام 1953 إلى عام 1963، ومن عام 1964 إلى عام 1974 وكان بقيادة فيصل بن عبد العزيز آل سعود، خالد بن عبد العزيز آل سعود من 1975 إلى 1981، فهد بن عبد العزيز آل سعود من 1982 إلى 2004، عبد الله بن …

اليوم الوطني السعودي 2021

Saudi Nationwide Day (Arabic: اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية al-Yawm al-Waṭanī lil-Mamlaka al-ʿArabiyya as-Saʿūdiyya) is widely known yearly in Saudi Arabia on September 23 to commemorate the renaming of the Kingdom of Nejd and Hejaz to the Kingdom of Saudi Arabia and its proclamation by a royal decree of King Abdul Aziz al-Saud in 1932.

ما هو اليوم الوطني السعودي؟. تحتفل المملكة العربية السعودية في اليوم الوطني السعودي في كل عام، حيث إنّه اليوم الذي قام فيه جلالة الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود رحمه الله بتوحيد .

اليوم الوطني 2008

اليوم الوطني هو الموعد المحدد الذي تقام فيه الاحتفالات بمناسبة القيام الوطني لأمة أو دولة غير سيادية، تلك الأمة يمكن أن يرمز اليوم الوطني لها بتاريخ الاستقلال ، أو التاريخ الذي أصبحت فيه جمهورية، أو ذلك الموعد الهام لتقديس الحاكم (عيد ميلاده، أو انضمامه للحكم، أو إزالته، وما إلى ذلك). [١]

اليوم الوطنى فى معمول است الاحيان بيتاخد يوم استقلال البلد. اكتر البلدان ليها يوم وطنى وحيد بالسنه, مع ذلك شوية دول ليها اكتر من يوم وطنى بالسنة على سبيل المثال باكستان, ليها اكتر من يوم وطنى واحد.

اليوم الوطني 92

ما هي ويكيبيديا؟. ويكيبيديا مشروع تعاوني بسیار کم اللغات يضم ويكيات بأكثر من 300 لغة للعمل في مشاريع موسوعات حرة ودقيقة ومتكاملة ومتنوعة ومحايدة، يستطيع الجميع المساهمة في تحريرها. نشأت .

تحتفل المملكة العربية السعودية في اليوم الوطني السعودي في كل عام، حيث إنّه اليوم الذي قام فيه جلالة الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود رحمه الله بتوحيد المملكة تحت اسم (المملكة العربية السعودية) وتأسيسها بتاريخ 23 من شهر أيلول عام 1932م، و يوافق 21 من جمادى الأول عام 1351ه ـ، ومنذ ذلك الحين تشهد المملكة بأكملها كافة مظاهر الاحتفالات بهذا …

The post اليوم الوطني ويكيبيديا appeared first on السعادة فور.

المصدر: soudia4.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى