اخبار الأردن

جوارديولا يتغنى بنجم مانشستر سيتي هالاند

  • عبر جوارديولا عن سعادته الكبيرة بأداء هالاند

أشاد الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، باللاعب النرويجي الشاب إيرلينج هالاند بعد تألقه اللافت في مباراة فريقه ضد وولفرهامبتون، حيث سجل هالاند سوبر هاتريك من أربعة أهداف، مما ساهم في فوز سيتي بنتيجة 51 في الدوري الإنجليزي الممتاز.



وعبر جوارديولا عن سعادته الكبيرة بأداء هالاند، مشيدًا بالأهداف الاستثنائية التي سجلها وبأدائه البارز خلال المباراة. وأشار إلى أن هالاند، الذي يعاني من بعض الإصابات السابقة، بدا في حالة ممتازة وأظهر مهاراته الاستثنائية على أرض الملعب.

وأبدى جوارديولا ارتياحه لأداء هالاند ولأهدافه، مؤكدًا أن اللاعب يستحق كل التقدير والإشادة على الأداء الرائع الذي قدمه. وأوضح أن الأهداف الجميلة التي سجلها هالاند، بما في ذلك ضربات الجزاء، تبرز مدى قدراته وجودته كلاعب.

وفي نهاية اللقاء، عبّر جوارديولا عن إحباط هالاند بسبب الأخطاء الكثيرة التي ارتكبت ضده من قبل لاعبي وولفرهامبتون، وأشار إلى أن اللاعب يواجه الكثير من الضغوطات والتدخلات العنيفة من قبل المدافعين المنافسين.

وأكد جوارديولا على أن هالاند يستحق كل الدعم والتشجيع، وأنه مستعد لدعمه ومساعدته في التغلب على التحديات التي قد تواجهه في المباريات القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى