منوعات

رجل يعيش بجوار قبر والده لسبب غريب.. فما القصة؟

كتبت- آلاء نبيل

في واقعة غريبة، قرر رجل العيش بجوار قبر والده منذ سنوات، في مكان خالي من التطور ولا يصلح للعيش، ويرفض العيش في المدينة بعيدًا عن والده.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو على موقع “يوتيوب”، عبر حساب اليوتيوبر العماني فهد المزروعي، الذي ظهر به العم سلطان بجواره بعض الأطفال في مكان محاط بالجبال العالية، ويعتبر منقطع عن التطور.

وأوضح سلطان، أنه وجد الراحة والودد بجانب قبر والده، ما أثار تعاطف الأشخاص حول حبه الشديد لوالده ووفائه الذي لم يتبقى منه كثيرًا في وقتنا هذا، وبرغم انقطاع التيار الكهربائي عنه لمدة أسبوعين، تأثرًا بالسيول التي وقعت في سلطنة عمان.

وبرغم ذلك لم يتأثر مطلقًا، كما أنه أوضح أنهم تعهدوا على إيصال الطاقة الشمسية إلى منزله، وهذا ما حدث بالفعل، وبقائه بعيدًا عن باقي أفراد عائلته، إلا أنه يحظى باهتمام وتقدير كبير منهم ويتواصلون معه للمشورة في الأمور، وذلك لخبرته وحكمته في إدارة الأمور، ويأخذون بنصائحه دائمًا.

وعلق اليوتيوبر “فهد المزروعي”، الذي وثق حياته عبر مقطع فيديو، أن لأول مرة يقابل أحد يحب والده بهذا القدر، ويرفض العيش في المدينة التي تواكب التطور، بل شعر بالراحة والأنس بجانب قبر والده.

احذر القيام بها .. هذه الطريقة لإعداد القهوة تزيد من خطر الإصابة بالسرطان

احذر في هذه الحالة.. هذا ما يحدث لجسمك عند تناول الفول يوميا

7 أنواع من الفواكه قد تؤدي إلى زيادة الوزن

تظهر في عينيك.. أعراض “مقلقة” يمكن أن تشير إلى مشكلة صحية خطيرة

هل كثرة شرب الشاي مضر؟ حسام موافي يجيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى