الفن والفنانين

حجزت على أموال أحمد الفيشاوي بسببه.. تفاصيل فيلم آثار الأزمات حول ناهد فريد شوقي


02:39 م


الثلاثاء 05 ديسمبر 2023

كتب-مصطفى حمزة:

فيلم ” اللعبة الأمريكاني”، يعد من أكثر الأعمال التي واجهت بسببها المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، أزمات عديدة، وصلت إلى ساحات المحاكم.

الفيلم، الذي يعد آخر الأعمال التي تولت إنتاجها المنتجة ناهد فريد شوقي، من تأليف زوجها الراحل المؤلف و المخرج مدحت السباعي، و بطولة إبنتها الفنانة ناهد فريد السباعي.

وبدأت أزمات ” اللعبة الأمريكاني”، بعد انسحاب بطل الفنان أحمد الفيشاوي، من العمل بعد تصوير 40 في المائة من مشاهده، وبعد نزاع قضائي دام حوالي 7 سنوات، حصلت المنتجة الراحلة على حكم قضائي بالحجز على أموال الفنان.

وواجهت المنتجة الراحلة، أزمة أخرى مع المخرجة إيناس سيف، وتبادلت معها إصدار البيانات، و تقديم الشكاوى في نقابة المهن السينمائية، بعد استبعاد المخرجة.

وطرح ” اللعبة الأمريكاني”، في دور العرض، بعد حلول الفنان أحمد فهمي، محل بطل الفيلم السابق الفنان أحمد الفيشاوي، و تولى المخرج مصطفى محمد، مهام الإخراج، بدلا من المخرجة إيناس سيف.

فيلم “اللعبة الأمريكاني” تأليف مدحت السباعي، بطولة ناهد السباعي، أحمد فهمي، داليا البحيري، بيومي فؤاد، أيمن القيسوني، شيماء سيف، وإخراج إيناس سيف.

المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، تولت إنتاج عدة أفلام منها “هيستريا”، و ” من نظرة عين”، و شاركت في إنتاج مسلسلات “لن أعيش في جلباب أبي”، و “حديث الصباح والمساء”.

ومن المقرر إقامة صلاة الجنازة و تشييع جثمان المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، عقب صلاة عصر اليوم الثلاثاء، من مسجد الشرطة في الشيخ زايد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى