اخبار البحرين

وزير الصناعة والتجارة يجتمع مع المندوب الوزاري المعني بالتحول الرقمي في إمارة موناكو

المنامة في 26 أبريل /بنا/اجتمع سعادة السيد عبدالله بن عادل فخرو، وزير الصناعة والتجارة، مع السيد فريديريك جينتا، المندوب الوزاري المعني بالتحول الرقمي في إمارة موناكو، بحضور عدد من المسؤولين في كلا الجانبين.

 

وخلال الاجتماع؛ أكد وزير الصناعة والتجارة على أهمية الزيارات المتبادلة والمشروعات الاستثمارية والاقتصادية المشتركة والمبادرات الإيجابية بين أقطاب الاقتصاد في كلا البلدين الصديقين لتعزيز عرى التعاون والتنسيق والعمل المشترك بين البلدين.

 

ونوّه في هذا السياق إلى الدور الهام الذي تضطلع به حكومة مملكة البحرين في دعم القطاع الاستثماري، والذي يعد أحد المحركات الرئيسية لتعزيز الاقتصاد ودفع عجلة التنمية الاقتصادية في مملكة البحرين إلى مواقع متقدمة على الصعيد العالمي.

 

واستعرض الوزير الإمكانيات والفرص الاستثمارية المتاحة في مملكة البحرين للمستثمرين من كافة أنحاء العالم، في ظل الإجراءات الميسرة والمميزات الكبيرة التي توفرها للمستثمرين والمشروعات الاستثمارية المختلفة، منوّهاً بحرص المملكة على ترسيخ موقعها المالي والاستثماري وتعزيز التشريعات التي تؤهل البلاد لاستقطاب المزيد من كبريات المشاريع العالمية سواء في القطاع الصناعي أو التجاري.

 

كما تم خلال اللقاء استعراض عدد من الموضوعات الاقتصادية المشتركة وسبل تعزيزها.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى