اخبار البحرين

وزير الإعلام يستقبل صانع المحتوى الإعلامي عمر فاروق

المنامة في 05 مايو /بنا/ استقبل سعادة الدكتور رمزان بن عبد الله النعيمي، وزير الإعلام، اليوم الأحد، صانع المحتوى الإعلامي عمر فاروق.

وخلال اللقاء؛ أشاد سعادة وزير الإعلام بصانع المحتوى عمر فاروق وقيادته لطاقم عمل برنامج (أنا لها)، الذي عُرض على شاشة تلفزيون البحرين في شهر رمضان المبارك، وما تميز به البرنامج من مضمون اجتماعي راقٍ يهدف إلى تعزيز الترابط والتعاون والمحبة في المجتمع.

وأكد سعادة وزير الإعلام أهمية دور الإعلام في ترسيخ وتقوية منظومة القيم المجتمعية، خصوصًا عبر هذه البرامج المتميزة والهادفة، والتي تضمنت مصداقية في الطرح والمضمون.

وأشاد سعادة وزير الإعلام بالكوادر الإعلامية البحرينية الشابة، وما تتسم به من إبداع وابتكار وإرادة وعزيمة قوية على تحقيق النجاح، لافتًا سعادته إلى أن البرنامج التلفزيوني “أنا لها” شكّل حالة خاصة تعكس أهمية وأثر الرسالة الإعلامية في ترسيخ مقومات الهوية الوطنية التي تقوم على التلاحم والترابط.

وأشار سعادة وزير الإعلام إلى أهمية دور القطاع الخاص في مساندة جهود تطوير منظومة العمل الإعلامي في مملكة البحرين، موجهًا الشكر والتقدير لشركة (STC) البحرين، على إنتاج البرنامج، والتعاون المستمر مع وزارة الإعلام لما فيه تعزيز الدور الحيوي لإعلامنا الوطني، متمنيًا سعادته للإعلامي عمر فاروق مزيدًا من النجاح والتوفيق.

من ناحيته؛ تقدم الإعلامي عمر فاروق بجزيل الشكر والتقدير لسعادة وزير الإعلام على دعمه للكوادر الإعلامية الشابة، مؤكدًا أن الإعلام البحريني يتميز بدوره الريادي وطاقاته المبدعة والقادرة على تقديم محتوى إعلامي يتسم بالجودة والإبداع، ويعكس الوجه الحضاري لمملكة البحرين وشعبها الكريم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى