اخبار البحرين

نعتز بكوادرنا الوطنية ونسعى دائمًا لتوفير بيئة عمل مريحة للجميع 

المنامة في 20 أبريل/ بنا / أكدت الدكتورة مريم عذبي الجلاهمة الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية الدعم اللامحدود الذي يحظى به القطاع الصحي بمملكة البحرين في ظل المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، والمتابعة المستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله. 

  

وقالت الدكتورة الجلاهمة، إن تثبيت عقود 80 طبيبًا من الأطباء المقيمين في التخصصات المختلفة ذوي العقود المؤقتة يأتي ضمن مساعي المستشفيات الحكومية لتعزيز خبرات الكوادر الوطنية الطبية بمجمع السلمانية الطبي، وذلك من أجل تقديم خدمات طبية متميزة للمواطنين والمقيمين كافة في مملكة البحرين. 

  

كما أكدت على الاعتزاز بالكوادر الوطنية ذات الكفاءة، وأن هذه الخطوة ستنعكس حتمًا بالإيجابية على مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى ومرتادي الخدمات الطبية، وذلك لأن راحة الأطباء النفسية في الجانب المهني تعد عاملًا أساسيًا في زيادة العطاء والإنتاج مما يهدف إلى الارتقاء بجودة وكفاءة الخدمات الصحية بالمملكة. 

  

وأعربت الدكتورة مريم الجلاهمة عن بالغ الشكر والتقدير للأطباء منتسبي المستشفيات الحكومية كافة، متمنيةً لهم دوام التوفيق والنجاح في حياتهم العملية القادمة. 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى