اخبار البحرين

ناصر بن حمد يقود تدريب الأنجال استعدادا لمهرجان ويندسور للفروسية

لندن في 01 مايو/ بنا/ قاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، قائد الفريق الملكي للقدرة، التدريب الأول لأنجال سموه قبل المشاركة في مهرجان ويندسور للفروسية لسباقات القدرة.

وخاض سموه التدريب مع أنجاله، سمو الشيخة شيمة بنت ناصر بن حمد آل خليفة، وسمو الشيخ حمد بن ناصر بن حمد آل خليفة، وسمو الشيخ محمد بن ناصر بن حمد آل خليفة.

وحرص سموه على توجيه الأنجال لتحقيق كامل الاستفادة من التدريب قبل خوض سباق 80 كيلومترا لمهرجان ويندسور للفروسية يوم الجمعة القادم.

وبهذه المناسبة، أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن مهرجان ويندسور للفروسية يعتبر علامة مضيئة في سباقات القدرة الأوروبية وأيقونة لفتح آفاق أوسع في الاحتكاك والانسجام والتعرف على تضاريس السباقات الأوروبية خصوصا أنها المشاركة الثانية للأنجال في أوروبا.

وأشار سموه إلى حرصه الدائم على دعم الأنجال لزرع ثقافة المنافسة لديهم وتطوير قدراتهم الفنية والمهارية في قيادة الجياد وحب الفروسية في قلوبهم كونها رياضة الآباء والأجداد التي تمضي بخطى ثابتة نحو المزيد من التطور والازدهار، إضافة إلى أن الأنجال الناشئين هم نواة مستقبل القدرة البحرينية التي تسير وفق رؤية واضحة المعالم هدفها رفع راية القدرة البحرينية في المحافل العالمية والأوروبية، وأن هذه المشاركة للأنجال تأتي امتدادا لسلسلة من السباقات التي بدأت بالمشاركات المحلية وامتدت إلى الخارجية.

هذا وسيشارك سموه مع الأنجال في الفحص البيطري لمهرجان ويندسور الذي سيشهد مشاركة عدد من فرسان الفريق الملكي للقدرة في سباقات 80 كيلومترا و100 كيلومتر و120 كيلومترا و160 كيلومترا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى