اخبار البحرين

ناصر بن حمد يشهد الفحص البيطري لمهرجان ويندسور للفروسية

لندن في 03 مايو/ بنا / شهد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، قائد الفريق الملكي للقدرة، إجراءات الفحص البيطري قبل المشاركة في مهرجان ويندسور للفروسية لسباقات القدرة لمسافة 80 كم المُقام في قلعة ويندسور الكبرى بالمملكة المتحدة بحضور سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة نائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة نائب رئيس الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

 

وتابع سموه، عملية إجراءات الفحص البيطري تمهيدًا للمشاركة مع أنجاله سمو الشيخة شيمة بنت ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ حمد بن ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ محمد بن ناصر بن حمد آل خليفة، حيث سيقام السباق الجمعة بمشاركة عدد من الفرسان.

 

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أنه يستهدف تحقيق أهداف عديدة من مشاركته مع الأنجال في السباق ليكون مساندًا لهم في مشوارهم الرياضي في رياضة القدرة التي تتطلب توجيهات وقدرات عالية سيكون الأنجال بعون الله قادرين على السير بخطى ثابتة نحو تحقيق كامل التطلعات والأهداف، متمنيا سموه للأنجال كل التوفيق والنجاح في اجتياز هذه المهمة الأوروبية الجديدة.

 

وأعرب عن تقديره للجهود البارزة التي بذلتها اللجنة المنظمة للمهرجان في توفير عوامل نجاح الفحص البيطري، متطلعا سموه أن تتواصل هذه الجهود في المهرجان الجمعة.

 

هذا، وقاد سموه الحصة التدريبية الأخيرة مع الأنجال وبمشاركة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة الذي سيكون مشاركا في سباق 80 كم، حيث حرص سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على تقديم التعليمات للأنجال طوال التدريب.

 

والتقى سموه مع فرسان الفريق الملكي، وعدد من فرسان دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة المشاركين في المهرجان.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى