اخبار البحرين

نادي الخريجين يمنح رئيس مجلس الشورى العضوية الشرفية للنادي تقديرًا لعطاءاته الوطنية ودعمه المتواصل لمبادرات وبرامج النادي

المنامة في 13 مايو/ بنا / منح مجلس إدارة نادي الخريجين معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، العضوية الشرفية للنادي، وذلك تقديرًا لعطاءات معاليه الوطنية المشهودة، وإسهاماته المتميزة، وحرصه المستمر على دعم مبادرات وبرامج النادي.

جاء ذلك خلال استقبال معالي رئيس مجلس الشورى، صباح اليوم (الاثنين)، السيد عبداللطيف الزياني، رئيس مجلس إدارة نادي الخريجين، وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي، بحضور السيد عبدالرحمن محمد جمشير عضو مجلس الشورى.

وأكد معالي رئيس مجلس الشورى أنَّ الأدوار والجهود التي يبذلها نادي الخريجين على مدى العقود الماضية، تُسهم في دعم المجالات الثقافية والأدبية، وتعكس قصص نجاح وتميّز مملكة البحرين في المجالات كافة.

وأشاد معالي رئيس مجلس الشورى بأهداف ورؤية النادي في خدمة مملكة البحرين، وحرص مجلس الإدارة على استمرارية تنظيم وإقامة البرامج الاجتماعية والثقافية الهادفة، مؤكدًا أنّ الموسم الثقافي الذي ينظمه النادي سنويًا يعد إحدى المحطات الفكرية، التي تشهد تنوّعًا في مناقشة الموضوعات والقضايا المهمة.

وتقدَّم معالي رئيس مجلس الشورى بالشكر والتقدير لمجلس إدارة النادي على اللفتة الكريمة بمنح معاليه العضوية الشرفية، مؤكدًا معاليه أن دعم ومساندة المؤسسات والمنظمات الأهلية يُسهم في استدامة تفعيل أدوارها الوطنية المهمة.

من جانبهم، أعرب رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الخريجين عن الفخر والاعتزاز بما يوليه معالي رئيس مجلس الشورى من اهتمام ورعاية مستمرة لأنشطة وفعاليات النادي، مؤكدين أن دعم معاليه يعتبر ركيزة أساسية في حصد النجاح لبرامج النادي.

وأشاد رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي بالعطاءات الوطنية المشهودة التي يقدمها معالي رئيس مجلس الشورى، ودوره المؤثر في ترسيخ مبادئ الشراكة المجتمعية بين السلطة التشريعية والمؤسسات الاجتماعية المختلفة، وتعزيز التعاون المثمر والداعم لمسيرة التنمية في مملكة البحرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى