اخبار البحرين

كانو الثقافي يستضيف المايسترو الدكتور مبارك نجم في جلسة كوب قهوة

المنامة في 01 مايو /بنا/ يستضيف مركز عبدالرحمن كانو الثقافي، يوم الأحد المقبل، المايسترو الدكتور مبارك نجم، في فعالية احتفائية خاصة بعنوان “كوب قهوة مع المايسترو الدكتور مبارك نجم”، يشارك فيها الدكتور راشد نجم، الأستاذ أحمد نجم، الفنان أحمد الجميري، الفنان محمد جمال، الفنان جعفر حبيب، الدكتورة صفاء العلوي، الأستاذة شيرين فريد، الأستاذة كريستيان بشارة، الأستاذ مصطفى العربي، الأستاذ يعقوب بومطيع، ويديرها علي القطان.

 

الدكتور مبارك نجم هو مؤسس وقائد أوركسترا البحرين الفيلهارمونية، وقائد الفرقة الموسيقية للشرطة ويحمل رتبة اللواء. وهو أحد روّاد الموسيقى والتلحين في الوطن العربي وبالأخص الموسيقى الأوركسترالية العربية والموسيقى الشعبية والعسكرية، وله العديد من الإسهامات والمشاركات المرموقة في الأوساط الموسيقية المحلية والعالمية. كما له مساهمات كبيرة في تأسيس عدد من الجمعيات الثقافية في مملكة البحرين، وله عدد من الإصدارات الفنية، وحاصل على مجموعة من الأوسمة والنياشين.

 

جدير بالذكر أن جلسة كوب قهوة هي جلسة ودية مفتوحة بين الضيف ومجموعة من زملائه وعائلته، يتم فيها التحاور مع الضيف عن إنجازاته ومشوار حياته وأسرار نجاحه، بينما تكون الدعوة عامة للجميع لحضور النقاش والاستماع لتجربة الضيف الشخصية.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى