اخبار البحرين

على هامش أعمال “قمة البحرين” وفي إطار الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي لمجلس الجامعة العربية.. وزير المالية والاقتصاد الوطني يلتقي وزير الاقتصاد والتجارة اللبناني

المنامة في 11 مايو /بنا/ التقى معالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة، وزير المالية والاقتصاد الوطني، سعادة السيد أمين غازي سلام، وزير الاقتصاد والتجارة بالجمهورية اللبنانية الشقيقة، وذلك في إطار الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي لمجلس جامعة الدول العربية على هامش القمة العربية الثالثة والثلاثين، والتي تستضيفها مملكة البحرين.  

 

وخلال اللقاء؛ استعرض وزير المالية والاقتصاد الوطني العلاقات الثنائية القائمة بين مملكة البحرين وجمهورية لبنان وما تشهده من تطورٍ وتنامي على الأصعدة كافة، لا سيما فيما يتعلق بالمجالات المالية والاقتصادية والتجارية، لافتًا إلى أهمية مواصلة العمل على تنمية تلك العلاقات والدفع بمساراتها نحو مزيدٍ من التعاون والتنسيق المشترك بما يعود بالخير والنماء لصالح البلدين. مؤكداً حرص واهتمام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، على بذل كافة الجهود من أجل استضافة القمة العربية الثالثة والثلاثين على أكمل وجه وأفضله وتحقيق أهدافها المرجوة.

 

من جانبه؛ أعرب وزير الاقتصاد والتجارة بالجمهورية اللبنانية  عن شكره وتقديره لوزير المالية والاقتصاد الوطني على مايبديه من حرصٍ على تنمية مسارات التعاون والعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، مشيداً بالجهود الطيبة لمملكة البحرين في استضافة القمة العربية الثالثة والثلاثين بما يسهم في تعزيز مسيرة العمل العربي المشترك نحو مزيدٍ من التكامل على مختلف الصعد تحقيقاً للأهداف والتطلعات المشتركة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى