اخبار البحرين

سمو محافظ المحافظة الجنوبية يشيد بمستوى التعاون والتنسيق الأمني مع الجهات الأمنية لتلبية احتياجات الأهالي

المنامة في 23 أبريل/ بنا / ترأس سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية رئيس اللجنة الأمنية، اجتماع اللجنة الأمنية الرابع لعام 2024م، وذلك بحضور العميد حمد محمد الخياط نائب المحافظ، وعدد من الضباط من ممثلي الإدارات الأمنية بوزارة الداخلية.

وفي مستهل الاجتماع، رحب سمو محافظ المحافظة الجنوبية رئيس اللجنة الأمنية بالحضور، مؤكداً سموه على الدور الكبير للجنة الأمنية في تنفيذ توجيهات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة وزير الداخلية في تلبية احتياجات الأهالي واستتباب الأمن وتطبيق النظام في المحافظة .

وثمن سمو المحافظ رئيس اللجنة الأمنية، الجهود البارزة التي قامت بها الأجهزة الأمنية خلال فترة سقوط الأمطار الماضية، مشيداً في الوقت ذاته بدور الجهات المختصة لما لهم من دور في التنسيق المشترك مع المحافظة الجنوبية لمتابعة أضرار الأمطار واتخاذ الإجراءات المناسبة بالشكل الذي يرتقي إلى تطلعات الأهالي والمقيمين في نطاق الجنوبية.

 

بعدها، اطلع سمو المحافظ على تقرير اللجنة الأمنية المتعلق حول الإحصائيات والترتيبات الأمنية خلال الفترة الحالية، والذي يشمل الجهود الأمنية المبذولة مع تقييم وتعزيز الوضع الأمني بالمحافظة الجنوبية، عبر تحقيق الجاهزية الأمنية وترسيخ أطر الشراكة المجتمعية، والمتمثلة في التنسيق المشترك مع مختلف الجهات الأمنية لخدمة أهالي المحافظة الجنوبية.

 

من جانب آخر، اطلعت اللجنة الأمنية، على أبرز المواضيع والملاحظات التي تسلمتها المحافظة من خلال الرصد المستمر لمنصات التواصل الإلكتروني والتواصل الميداني، والتي تتمحور حول متابعة احتياجات الأهالي الأمنية لمناطق المحافظة، مبيناً سموه حرص المحافظة في إيصال وتلبية احتياجات الأهالي بالشكل الذي يحقق احتياجاتهم الأمنية.

 

وفي ختام الاجتماع، أشاد أعضاء اللجنة بالدور الذي يقوم به سمو محافظ المحافظة الجنوبية رئيس اللجنة الأمنية، في متابعة كافة الخطط والمبادرات الأمنية، مثمنين في الوقت ذاته اهتمام ومتابعة سموه الحثيثة لأبرز القضايا في المحافظة وتحقيق الشراكة المجتمعية وإبراز الجانب الأمني وفق أعلى المستويات.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى