اخبار البحرين

برعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة .. فيصل بن خالد وعبدالله بن خالد يشهدان افتتاح فعالية البحرين للكوميك كون

المنامة في 26 أبريل/ بنا / برعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وبحضور نجلي سموه الكريمين سمو الشيخ فيصل بن خالد بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ عبدالله بن خالد بن حمد آل خليفة افتتحت اليوم الجمعة النسخة الخامسة من فعالية البحرين للكوميك كون بحلبة البحرين الدولية للسيارات.

وافتتح سموهما فعالية البحرين للكوميك كون بحضور عدد من كبار الضيوف والمدعوين ثم قام سموهما بجولة في أرجاء الفعالية كافة وتعرفا خلالها على أبرز ما تضمه من أنشطة متنوعة لمختلف القصص المصورة، والأفلام، والبرامج التلفزيونية، والألعاب حيث تمثل الفعالية تجربة متميزة بمشاركة نخبة من أبرز مشاهير العالم في مجالات مختلفة.

كما تتضمن فعالية الكوميك كون منطقة مخصصة للمحلات، و معرض للفنانين، و قاعة ألعاب إلكترونية، وصالة السينما، ومهرجان الطعام، كما تتوفر أيضًا جلسات أسئلة وأجوبة مع جميع المشاهير، بالإضافة إلى جلسات توقيع الصور، ليتمكن المعجبون من لقاء نجومهم المفضلين.

وتعتبر فعالية الكوميك كون واحدة من الأنشطة التي تروج لمملكة البحرين على مستوى العالم مع مجموعة رائعة من المشاهير وباقة متنوعة من الأنشطة، وتستقطب أعدادًا كبيرة من الزوار في عطلة نهاية الأسبوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى