اخبار البحرين

المخرج زينل يستعد لإطلاق مسرحية للأطفال والعائلة ثاني أيام عيد الفطر

خاص (بنا)

المنامة في 07 أبريل/ بنا / يستعد المخرج الشاب فهد زينل لإطلاق العرض المسرحي Chance 2 Dance والذي يعد من الأعمال الفنية المخصصة لمسرح الطفل والعائلة، وتبدأ العروض في ثاني أيام عيد الفطر المبارك على مسرح مركز المحرق الشبابي النموذجي.

وقال زينل في تصريح لوكالة أنباء البحرين (بنا): “من خلال التجارب المسرحية المختلفة تلمسنا إقبال الجماهير على الأعمال الفنية المتعلقة بمسرح الطفل والعائلة. ونتطلع إلى تحقيق النجاح من خلال المسرحية التي ستنطلق مساء ثاني أيام عيد الفطر المبارك وسنقدم من خلالها عروضا مسرحية نأمل أن تنال إعجاب الجماهير والحضور”.

وأضاف: “لقد حظينا بدعم من جهات عديدة وعلى رأسها وزارة الإعلام ووزارة الشباب، كما حظينا بدعم من شركة STC وشركة طلبات بالإضافة إلى عدة جهات أخرى. ومن المعروف أن من أهم عوامل نجاح العمل المسرحي هما الإنتاج والدعم الإعلامي، لا سيما وأن الأعمال المسرحية الخاصة بمسرح الطفل والعائلة تعتبر مكلفة إذا ما قارناها بغيرها، حيث تحتاج إلى معدات وتجهيزات خاصة”.  

وأشار إلى أن المسرحية هي من إنتاج شركة (ماسك كرو) ويشارك في الأداء مجموعة من الشباب الواعد، وقام بتأليف الأغاني عثمان الشطي، والتلحين محمد قمبر، وتقويم الإضاءة عيسى خليفة، وتصميم الديكور فتحية أنور،  ومساعد المخرج عبدالله يوسف، وقام بإدارة الإنتاج محمد العجمي ورياض أمين.

ودعا المخرج فهد زينل الجميع إلى الاستفادة من هذا العرض المسرحي، موضحا بأن أسعار التذاكر تبدأ من 3 دنانير حتى 10 دنانير وسيكون سعر التذكرة لفئة VIP 20 دينار، وسيرافق العروض المسرحية كرنفال للأطفال خارج قاعة المسرح.

من: رشا الابراهيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى