اخبار البحرين

أمين عام المؤسسة الملكية يزور فريق ناصر البناء في موقع مشروعهم الثامن ويشيد بإسهامات وتفاني أعضاء الفريق لخدمة العمل التطوعي

المنامة في 02 مايو/ بنا / أكد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أمين عام المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، أهمية الدور الذي يلعبه الشباب البحريني في مسيرة تقدم وازدهار الوطن، مشيرا إلى أن مساهماتهم الوطنية المتنوعة وأعمالهم التطوعية المتميزة تُجسد رؤية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، والتي تهدف إلى تمكين الشباب وإتاحة الفرصة لهم ليكونوا شركاء فاعلين في بناء المجتمع.

 

جاء ذلك لدى زيارته لطلبة مشروع (ناصر البناء) التابع لمدرسة ابن خلدون الوطنية، والذي يهتم بإصلاح وترميم وتأثيث بيوت الأسر المتعففة، في موقع مشروعهم الثامن بمحافظة المحرق، للاطلاع عن كثب على أنشطة الفريق ومشاريعه المبتكرة.

 

وبهذه المناسبة، أشاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بإسهامات فريق ناصر البناء المتميزة ومساهمتهم الفعالة في العمل التطوعي والإنساني بمملكة البحرين، مبديًا إعجابه بما يقوم به الفريق من أعمال بكل كفاءة ومهارة، ومُؤكّدًا أن هذه المبادرات الإنسانية التطوعية تعكس ما يتحلى به الشعب البحريني كافة والشباب خاصة، من محبة للعمل الإنساني ومد يد العون للمحتاجين.

 

وأشار إلى أن ابتكارات الفريق في التنفيذ تضفي على العمل التطوعي بعدًا جديدًا، مما يُساهم في تحقيق أهدافه النبيلة بفعالية وكفاءة عالية.

 

وخلال الزيارة، استمع أمين عام المؤسسة الملكية لشرح مفصل من أعضاء الفريق حول فكرة مشروع (ناصر البناء) وأسلوب عملهم المتميز.

 

كما ناقش معهم آفاق التعاون بين المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية وفريق ناصر البناء، بهدف تعزيز العمل الإنساني وتقديم الدعم اللازم لخدمة أكبر شريحة ممكنة من الأسر البحرينية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى