اخبار الإمارات

ستمنحك عمراً أكبر.. أخطاء في الموضة ينبغي تخطيها

متابعة بتول ضوا

يمكن لبعض الأخطاء الشائعة التي يمكن أن ترتكبها أي امرأة أثناء تنسيق الملابس وارتدائها أن تجعلها تبدو أكبر سناً.

سنعرض لك أبرز هذه الأخطاء حتى نتمكن من مساعدتك في إتقان فن اختيار الملابس المناسبة لعمرك حتى تبدو دائمًا شابة وحيوية.

احرصي على اختيار الملابس التي تناسب نوع جسمك، حيث أن الموضة كبيرة الحجم لا تناسب جميع النساء ويمكن أن تجعلك تبدو أكبر سناً. خاصةً مع الموضة الحديثة ذات الأكتاف العريضة التي تتميز بالسترات والقمصان الساتان.

أحد أخطاء الموضة التي يمكن أن تجعل المظهر يبدو أكبر سناً، يمكن أن تكون هذه القطعة عبارة عن معطف فرو مطبوع متعدد الاستخدامات يوجد في خزانتك لسنوات، استبدله بقطعة قياس حديثة أحادية اللون.

ملابس التويد من المواد الكلاسيكية التي كانت ولا تزال على عرش الموضة العالمية، إلا أن اعتمادها لإكمال المظهر سيجعلك أكبر سناً.

ولتخطي تلك المشكلة يمكن تنسيقه بطريقة جذابة وعصرية، على سبيل المثال، يمكنك إقران جاكيت تويد مع تي شيرت أبيض وجينز أزرق عالي الخصر، وارتداء حذاء مدبب بكعب متوسط ​​أو حذاء رياضي، مريح و عملية المظهر تحمل حقيبة متوسطة الحجم على الجسم.

بعض الألوان والأحجام الحقائب الكلاسيكية قد تجعلك تبدو أكبر سناً خاصة الحقائب ذات البطانة السوداء، والحقائب الكبيرة المربعة والمستطيلة، استبدليها بقطع ملونة وأصغر حجمًا مزودة بحزام طويل لتتمكني من حملها بأسلوب عصري حول الجسم.

قد لا يناسب هذا النمط جميع الأعمار وأنواع الجسم، وسيجعلك تبدو أكبر سناً، لذا تأكد من إضفاء الإكسسوارات على مظهرك بحزام، أو اختر ثوباً محدداً للخصر لتبدأ به مصمم بطول يصل لكنه لا يستمر ما وراء الكاحل.

من الممكن أن يجعل اعتماد إطلالة كاملة باللون الأسود المظهر أكبر سناً خاصة إذا اخترت الملابس الفضفاضة أو الطويلة، فتجنب، على سبيل المثال، التنانير الطويلة، خاصة إذا كنت تنوي ارتدِ معطفاً مكشكشاً من نفس اللون لإظهار المظهر الأسود تمامًا للحي الشاب.

يمكنك تجربة ارتداء بذلة سوداء أو قميص عادي أو مطبوع بياقة مدورة واسعة وبنطلون عالي الخصر، واختيار الإكسسوارات الحديثة مثل الأحذية أو أحذية رياضية، وإكسسوارات كبيرة وملونة مثل الأقراط الحلقية الشهيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى