منوعات

مراهق يروج قصة حبه مع مسنة عمرها 76 عاما ويدعي أنها حامل: “طلعت جدته”

كتبت- أميرة حلمي

روّج شاب مراهق من إيطاليا عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، قصة حب يعيشها منذ مايو 2022 مع سيدة مسنة تدعى ميلينا جاتا، وتبلغ من العمر 76 عامًا، بينما يبلغ هو 19 عامًا، والأمر المذهل هو فارق السن الملحوظ بينهما البالغ 57 عامًا.

اختلق الشاب هذه القصة عبر حسابه على “تيك توك” واستخدم وسائل التواصل الاجتماعي للقيام بهذا “المقلب”، وكانت الحقيقة غير متوقعة أبدًا، وفق ما ينقل “brightside” الأمريكي.

“جوزيبي دانا”، المراهق الذي لفت انتباه الجميع على الإنترنت بخدعة ذكية لمدة عام تقريبًا، أسعد معجبيه على “تيك توك”، البالغ عددهم 3.4 مليون بمقاطع فيديو مثيرة، حيث ألمح مازحًا إلى أن ميلينا جاتا هي صديقته.

لكن المفاجآت ظلت تتوالى، ففي الآونة الأخيرة، انتقل “جوزيبي” إلى موقع إنستجرام، حيث لديه 80 ألف متابع، وأثار ضجة كبيرة، وشارك أشياء جديدة مثيرة حول أبوته القادمة، وقال بابتسامة ماكرة إنه والسيدة جاتا، التي تكبره بـ57 عامًا، سينجبان طفلًا.

فوجئ المتابعون بهذا الإعلان الصادم، ولكن اتضح أن القصة قد تحتوي على ما هو أكثر مما يظهر على السطح، فخلال إحدى المقابلات التلفزيونية، قال المراهق الإيطالي جوزيبي دانا إن العلاقة برمتها كانت مجرد قصة كبيرة مختلقة لتصبح مشهورة عبر الإنترنت، واعترف قائلاً: “ميلينا هي جدتي”.

ويشير الموقع الأمريكي “brightside”، إلى أن هذه القصة المُختلقة التي ظلت أكثر من عام تعلمنا التفكير بعناية فيما يُعرض على الإنترنت، ما بدا وكأنه قصة حب فريدة من نوعها كان عبارة عن مجموعة معقدة من القصص المختلقة، إنها تذكير بالتفكير مليًا فيما نراه عبر الإنترنت.

اقرأ أيضاً:

علامة عند صعود السلم تكشف الإصابة بـ”تكلس الشرايين”.. إليك طرق تنظيفها

بداية من الـ3 نجوم.. أبرز أسعار فنادق الغردقة في “الفئة الاقتصادية” قبل نهاية الصيف

يوتيوبر يثير جدلا حول التين الشوكي الأحمر وسط المقابر.. وخبير يرد: صحي وفوائده عالية (فيديو)

نوع شاي يحمي من السرطان والسكري وأمراض القلب.. ماهو؟

تغييرات تحدث في أمعائك تشير إلى إصابتك بنوع سرطان خطير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى