اخبار المغرب

حملة هندية ضد سعد لمجرد بعد نجاح “قولي متى”

مازال الفنان المغربي سعد لمجرد يواجه الانتقادات والضغوطات داخل الوسط الفني بسبب قضيته الشهيرة أمام القضاء الفرنسي، آخرها الحملة التي أُطلقت ضده بعد نجاح “ديو” “قولي متى” الذي جمعه بالنجمتين الهنديتين شريا غوشال وجينيفر وينجت للمرة الأولى.

واستنكر عدد من محبي الممثلة جينيفر تعاملها من النجم المغربي سعد لمجرد، بدعوى أنه متابع في قضية اغتصاب، الشيء الذي دفع الأخيرة إلى القيام بتصرفات أثارت غضب محبي لمجرد.

ولم تقم الفنانة بالترويج للعمل الذي حصد أكثر من 14 مليون متابعة بعد أيام قليلة على إطلاقه، كما نشرت الفيديو مع ذكر أسماء الطاقم الفني باستثناء صاحبه لمجرد، تلبية للحملة التي تم إطلاقها من طرف الجمهور الهندي ضده.

وعبر محبو لمجرد عن غضبهم من تصرف النجمتين الهنديتين في تعليقات مختلفة أبرزها: “كان يجب أن لا تقبلا بالتعامل معه منذ البداية، ويجب عدم الخلط بين الفن وحياة الشخص”.

واستمر الفنان في الترويج لعمله الجديد بإعجاب عبر صفحته الرسمية على “أنستغرام” دون إعطاء موضوع الحملة الهندية قيمة، بالرغم من المنشورات التي يتم نشرها ضده.

يشار إلى أن الفنان المغربي سعد لمجرد أصدر الأسبوع الماضي “ديو” بعنوان “قولي متى” جمعه بالنجمتين الهنديتين شريا غوشال وجينفر وينجت كأول تعاون له بخصوص الفن الهندي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى