اخبار الإمارات

اتبعي هذه النصائح… إخفاء منطقة البطن

متابعةسوزان حسن

بالنسبة للفتيات، قد يكون من المحبط أن تظهر بطنك عندما ترتدين أفضل ملابسك، لكن لا تقلقي، لم يعد الأمر مستحيلاً بعد الآن. اتضح أن هناك العديد من الحيل لإخفاء هذا الجزء من وسطك، كل ما عليك فعله هو تغيير أسلوبك قليلاً واستخدام بعض نصائح الموضة التي سنعرضها لك في هذا المقال.

1تجنب بعض المنشورات
تقول مصممة الأزياء مارتا جابو، إن التفاف الملابس والطبقات حول بطنك يمكن أن يعطي انطباعًا بمعدة مسطحة، والتي تقول إن الملابس الداكنة، وخاصة البلوزات والبلوزات، يمكن أن تخلق وهمًا بجسم أنحف.

ارتداء الملابس المطبوعة مثل المقلمة سيبرز بطنك، لذا حاولي تجنب ذلك، ومن الأفضل عدم ارتداء الملابس كبيرة الحجم لأنها ستجعلك تبدو أكبر منك.

2. البحث عن المشاكل الجسدية
عندما يتعلق الأمر بالملابس المصممة، فهي توصي بارتداء تنورة أصغر حتى تتمكن من الحصول على محيط الخصر المناسب. قد يكون الكورسيه بداية جيدة، لكن انتبه إلى أن صورة الكورسيه ستظهر من خلال ملابسك، لذا فهو الأنسب. الخيار الأفضل.

3. اختاري السراويل ذات الخصر العالي
بدلًا من إظهار نصف بطنك في البنطال والباقي في الداخل، اختاري السراويل أو التنانير ذات الخصر العالي. ستثبت السراويل الضيقة أو الجينز ذات الخصر العالي خصرك في مكانه وتمنحك وهمًا بخصر أنحف. لذلك، يعد ارتداء بلوزة أو بلوزة تغطي منطقة البطن بأكملها طريقة رائعة لتبدو أنيقة، كما أن لديها خيار تسليط الضوء على أجزاء أخرى من جسمك تعجبك، وهي طريقة رائعة لجذب الانتباه بعيدًا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى