الفن والفنانين

بالصور- عقد قران أحمد الخفاجي وساندي جمال في بغداد


01:00 ص


الأحد 10 سبتمبر 2023

احتفل مساء السبت الممثل العراقي، أحمد الخفاجي بعقد قرانه على الممثلة العراقية ساندي في بغداد في حفل اقتصر على تواجد عدد من الأهل والأصدقاء المقربين من العروسين.

ونشر موقع “ET بالعربي” صورًا من عقد القران عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” وعلقت: “عقد قران أحمد الخفاجي وساندي جمال في بغداد على التقاليد العراقية وسيتم الإعلان عن تاريخ حفل الزفاف لاحقًا”.

وأعلن العروسان خطوبتهما بشهر يونيو الماضي وقاما بنشر صورًا من الحفل الذي شهد حضور عدد من المشاهير وتصدرا محرك البحث جوجل وقتها وسط تساؤلات العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول أعمارهم ومن هم بالتفصيل.

واشتهرت ساندي جمال بمشاركتها بعدد من الأعمال الدرامية منها مسلسل “بنات صالح”، إلى جانب مسلسل “تاتو” ومسلسل “فضاء داخلي” واللذان تم عرضهما خلال العام الجاري وهي شقيقة الممثلة تمارة جمال.

أما عن أحمد الخفاجي فهو ممثل ومغني إلى جانب ظهوره في بعض الأحيان كشخصية إعلامية ويتابعه قرابة الـ 8 ملايين متابع على حسابه الرسمي بتطبيق تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

هو من مواليد 22 أبريل عام 1992، بدأ مسيرته مع الإعلام وقدم برنامجًا تليفزيونيًا بعنوان “دوسلها” وقدمه ما بين دبي وبغداد.
كما شارك في الموسم التاسع من برنامج “ستار أكاديمي” ونجح في تجاوز المرحلة الأولى، ليقرر بعدها الانسحاب وانضمامه لبرنامج اخر يحمل اسم “القناع” والذي يقوم باكتشاف المواهب التمثيلية ونجح في الحصول على لقب نسخة البرنامج عام 2013.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى