الفن والفنانين

بالصور| الاستعدادات النهائية لفيلم خمس جولات قبل انطلاق العرض الخاص


06:57 م


الإثنين 14 أغسطس 2023

‎كتبت- منى الموجي:

بدأت شركة علامز فيلم برودكشن، للمنتج يحيى علام، الاستعدادت النهائية قبل انطلاق العرض الخاص له في سينما شهيرة بمنطقة مصر الجديدة، على أن يعرض الفيلم رسيمًا في دور العرض يوم الأربعاء 16 أغسطس.

ومن جانبه، قال مهندس الديكور يحيى علام، إنه حرص على وضع ديكور مختلف لأول أعماله السينمائية فيلم خمس جولات، بداية من اختيار السينما ووصولا بالريد كاربت، وأماكن الضيوف والصحفيين.

وأضاف يحيى علام في بيان صحفي أنه حرص على وجود صندوق لأول مرة يتم تنفيذه في العروض السينمائية، وهو اشتراك الجمهور مع أبطال العمل.

وستبدأ فعاليات الريد كاربت للعرض الخاص لفيلم خمس جولات بعد قليل، بحضور أبطال العمل على رأسهم ماجد المصري، وآدم شرقاوي، وعايدة الأيوبي، ونور النبوي، وداليا شوقي، وأرسينك، والمنتج يحيى علام، والمؤلف محمد عبدالمعطي، والمخرج مازن أشرف.

جدير بالذكر أن صناع عمل خمس جولات والشركة المنتجة طرحوا الأغنية الدعائية الأولى للفيلم بتوقيع حسين وفليكس في أول ظهور لهما في السينما، وحمل الكليب عنوان “عند بعند” وهو أول تعاون بين شركة سوني ميوزيك العالمية وشركة علامز فيلم للمنتج يحيى علام، إخراج مازن أشرف، وديكور يحيى علام، ومدير تصوير عبدالرحمن لطيف، وأول تعاون بين شركة معادي تاون مافيا ريكوردز في السينما كأول تراك دعائي لفيلم سينمائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى