منوعات

أغرب من الأفلام.. رجل يُزوج زوجته لعشيقها


05:00 م


الجمعة 14 يوليه 2023

كتبت- أميرة حلمي

تشتهر الأفلام الهندية بالخيال الواسع وقصص الحب والخيانة الممزوجة بالتهويل والدراما الخارجة عن المنطق في بعض الأحيان، لكن يبدو أن المجتمع الهندي يوجد به بالفعل قصص تشبهه أفلام بوليوود بل وتتفوق عليها.

زوج رجل هندي زوجته لعشيقها بعدما اكتشف أن زوجته في حالة حب مع رجل آخر ويقرر حينها أن يتزوجوا.
إنها واحدة من أكثر قصص الحب شهرة في الهند، وقع الحادث غير المعتاد في قرية نارديجان بولاية بيهار الهندية بعد أن قبض القرويون على امرأة شابة متزوجة تزور منزل عشيقها بينما كان زوجها بعيدًا. قاموا بضرب الرجل، الذي كان متزوجًا أيضًا وله ثلاثة أطفال وقرر طرد الزوجين من قريتهما، لكن بعد ذلك عاد زوج المرأة وتوصل إلى حل آخر.

على ما يبدو ، كان الزوجان المجهولان قد تزوجا لبضعة أيام فقط عندما علم الزوج بخيانة عروسته الشابة، وعلى الرغم من محاولات إقناعها بالتخلي عن حبيبها ، لم تفعل ذلك أبدًا، حتى أصبح لديهما طفلان في السنوات الثلاث التي تزوجا فيها، لكن قلب المرأة لا يزال ملكًا لعشيقها الذي كان متزوجًا ولديه أطفال أيضاً.

كان هناك حديث عن خيانة المرأة في نارديجانج، وخلال زيارتها الأخيرة لمنزل حبيبها ، قبض أهل زوجها عليها متلبسة في أحضان عشيقها. قام القرويون الغاضبون بضرب الرجل لخيانته لزوجته، واحتجزوا الزوجين كرهائن حتى عاد زوج المرأة من سفره.

عندما عاد الزوج وعلم بخيانة زوجته، بشكل مفاجئ اختلف مع قرار القرويين بطرد الزناة من القرية كعقاب. بدلاً من ذلك، أخذهم إلى معبد محلي وجعل الحبيب يتزوج زوجته، مدعياً ​​أنه ليس في وضع يمنع المرأة من التواجد مع الرجل الذي تحبه لمجرد أنها متزوجة، وذلك وفقاً لموقع odditycentral.

انتشر مقطع فيديو يُظهر العاشقين أثناء أداء طقوس الزواج أمام حشد من الناس، ويرتدي الرجل سترة بيضاء وعينًا منتفخة بشكل واضح من آثار ضرب أهل القرية، والعروس تبكي بلا حسيب ولا رقيب. من غير الواضح ما إذا كانت دموع المرأة دموع سعادة أم خزي.

هذا ليس أول شيء مثل هذا يحدث في الهند، قبل عامين رجل آخر من ولاية بيهار ساعد زوجته في الزواج من الرجل الذي تحبه.

مذيع شهير ينهي نشرة الأخبار بطريقة غريبة.. لن تتوقع ماذا فعل (فيديو)

4 علامات تشير لضعف المناعة- توجه للطبيب في هذه الحالات

هبة قطب تكشف 4 طرق لتحسن العلاقة الزوجية بعد سن الخمسين (فيديو)

للرجال.. نبات غير معروف يعزز قدرتك الجنسية

أصابع قدميك تخبرك بإصابتك بارتفاع الكوليسترول في الدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى