اخبار المغرب

اتفاق بين الوداد البيضاوي وفوزي البنزرتي للانفصال بالتراضي بعد توالي النتائج السلبية

علم “اليوم24” من مصادر مطلعة، أن إدارة الوداد الرياضي اتفقت مع مدرب الفريق فوزي البنزرتي، على الانفصال بالتراضي، بعد توالي النتائج السلبية، آخرها الهزيمة أمام اتحاد طنجة بهدفين نظيفين، في لقاء مؤجل عن الجولة 21 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وتابعت المصادر ذاتها، أن توالي النتائج السلبية عجلت برحيل فوزي البنزرتي عن الفريق، بالرغم من أن نية إدارة الوداد الرياضي بقيادة عبد المجيد البرناكي، كانت تنوي الإبقاء عليه إلى نهاية الموسم الرياضي الحالي، الذي أشرف في الأصل على نهايته.

وينتظر أن يعلن الوداد الرياضي خلال الساعات القليلة المقبلة، عن مغادرة التونسي فوزي البنزرتي الفريق، مع الإعلان عن المدرب الجديد الذي سيكمل المشوار مع رفاق يحيى جبران، إلى غاية نهاية الموسم الرياضي، حيث ينافس الفريق على مركز في البطولة الاحترافية يؤهله للمشاركة في المنافسات الإفريقية خلال الموسم المقبل، مع المنافسة على لقب كأس العرش.

ويحتل حاليا الوداد الرياضي المركز السادس برصيد 33 نقطة، حيث حقق الفريق خلال 22 مباراة لعبها بالبطولة الاحترافية، تسعة انتصارات وستة تعادلات، مقابل تعرضه لسبع هزائم، علما أن رفاق أيوب العملود، تبقت لهم مباراة مؤجلة عن الجولة 22 أمام مولودية وجدة.

وسيواجه الوداد الرياضي نظيره يوسفية برشيد، يوم الأحد المقبل 17 مارس الجاري، بداية من الساعة العاشرة ليلا، على أرضية الملعب البلدي لبرشيد، في آخر لقاءات الجولة 24 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، لتتوقف بعدها المنافسة، لفسح المجال للمنتخب المغربي بإجراء مباراتيه الوديتين أمام أنغولا وموريتانيا، ولإجراء كذلك مباريات كأس العرش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى