مقالات

3 سيارات استعمال “أتوماتيك” أسعارها تبدأ من 380 ألف جنيه


04:45 م


السبت 17 يونيو 2023

كتب – محمد جمال:

يبحث العديد من المقبلين على الشراء عن السيارات التي تعمل بناقل حركة أتوماتيك وأن تكون حديثة،و بالبحث عبر المواقع الإلكترونية المتخصصة فى بيع السيارات المستعملة تتوافر عددا من الخيارات وبأسعار مناسبة فى ظل الارتفاعات الكبيرة بالأسعار.

ويرصد التقرير التالي 4 سيارات مستعملة تعمل بناقل حركة أتوماتيك، وجميعهم ينتمي لفئة السيدان وتتراوح الأسعار بين 380 إلى 490 ألف جنيه:

هيونداي إلنترا AD

هيونداي إلنترا AD

تتواجد هيونداي إلنترا AD موديل 2019 بسوق المستعمل الإلكتروني بمتوسط سعري يتراوح بين 420 إلى 490 ألف جنيه؛ ويحدد السعر الشرائي للسيارة حالتها الفنية والكماليات المزودة بها وسنة الصنع، إضافة إلى حركة المبيعات في السوق.

شيفروليه أوبترا

شيفروليه أوبترا

تتوفر شيفروليه أوبترا موديل 2020 بمواقع السيارات المستعملة الإلكترونية بمتوسط سعري بلغ نحو 380 ألف جنيه؛ ويتحكم فى السعر الحالة الفنية والكماليات والتجهيزات المتوفرة بالسيارة.

إم جي 5

إم جي 5

تتواجد إم جي 5 الصينية موديل 2020 بالمواقع الإلكترونية للمستعمل بمتوسط سعري بلغ نحو 450 ألف جنيه؛ ويتحكم فى السعر الحالة الفنية والكماليات والتجهيزات المتوفرة بالسيارة.

ويحدد السعر الشرائي للسيارة حالتها الفنية والكماليات المزودة بها وسنة الصنع، إضافة إلى حركة المبيعات في السوق.

سانديرو ستيب واي

رينو سانديرو ستيب واي

يمكن المقبلين على الشراء اقتناء رينو سانديرو ستيب واي موديل 2018 بمتوسط سعري 430 ألف جنيه؛ ويتحكم فى السعر النهائي الحالة الفنية والكماليات والتجهيزات المزودة بالسيارة.

اقرأ أيضًا..

5 سيارات زيرو لعلامة MG فى مصر.. أرخصهم MG 5

لمنافسة الصيني.. ستروين تقدم سيارة كهربائية رخيصة لمحدودي الدخل

أرخص سيارة زيرو بـ 7 مقاعد فى مصر.. تعرف على سعرها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى