مقالات

3 سيارات “أوتوماتيك” استعمال متاحة اليوم للبيع


03:25 م


الأحد 09 يوليه 2023

كتب – محمد جمال:

يبحث غالبية المقبلين على شراء سيارة اليوم من سوق المستعمل عن سيارة مستعملة وأن تكون اعتمادية وتعمل بناقل حركة أتوماتيك فضلا عن أن تكون رخيصة.

وعلى الرغم من أن تحقيق هذه المعادلة صعب خلال الوقت الحالي بسبب الارتفاعات بالأسعار سواء كان فى الزيرو أو المستعمل، إلا أن هناك بعض الخيارات المتاحة فى المستعمل بهذه المواصفات.

ويرصد التقرير التالي أسعار ومواصفات 3 سيارات أتوماتيك بسوق المستعمل تنتمي لفئة السيدان العائلية، وتتراوح الموديلات بين 2009 و 2015 وتبدأ أسعارها من 340 ألف جنيه.

شيفروليه أفيو

شيفروليه أفيو

تقدم شيفروليه أفيو بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 97 حصان، وناقل حركة أوتوماتيك من 4 سرعات.

ويبلغ متوسط أسعار أفيو موديل 2015 في السوق المصري 340 ألف جنيه.

هوندا سيفيك

هوندا سيفيك

توفر هوندا سيفيك موديل 2009 بمحرك قوي على الطريق ويحقق لها ثبات عالي على الطريق و هو محرك VTIC 1600 سي سي من 4 سلندر يولد 140 حصان مع نظام التحكم بالصمامات الذي يجعل أداء المحرك أفضل وتحكم متواصل بتوقيت فتح الصمامات ونظام ذكي لتحسين الأداء مع قلة في الانبعاثات.

ويبلغ متوسط أسعار هوندا سيفيك موديل 2009 فى سوق سيارات المستعمل بسعر 370 ألف جنيه.

ويحدد السعر الشرائي للسيارة حالتها الفنية والكماليات المزودة بها وسنة الصنع، إضافة إلى حركة المبيعات في السوق.

هيونداي إلنترا MD

هيونداي إلنترا MD

تقدم هيونداي إلنترا “MD” فى بمواقع بيع السيارات المستعملة عبر الإنترنت بأسعار بمتوسط سعري 380 ألف جنيه، وتتحكم الحالة الفنية وسنة الموديل والكماليات والتجهيزات فى سعر السيارة النهائي.

تعتمد إلنترا MD على محرك سعة 1600 سي سي، بقوة 130 حصان، وتأتي السيارة بناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي من 6 سرعات وهو ما يعود على استجابة أفضل لاحتياجات السائق ومتعة أكثر في القيادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى