مقالات

بالصور.. رينو تطلق الموديل الجديد من سيارتها “أركانا” الرياضية بالأسواق


02:19 م


الثلاثاء 25 يوليو 2023

باريس – (د ب أ):

أطلقت شركة رينو الفرنسية الرائدة في صناعة وتطوير السيارات، الموديل الجديد من سيارتها أركانا “Arkana”، التي تنتمي إلى فئة الـSUV متعددة الاستخدامات الرياضية.

وأوضحت الشركة الفرنسية أن السيارة Arkana الجديدة تتمتع بملامح موديلات الكوبيه العصرية، وتظهر بطول 4.57 متر، بينما تسع لما يصل إلى 1296 لترا من الأمتعة.

وتضم باقة التجهيزات القياسية بالسيارة كشافات عاملة بتقنية LED ومقصورة رقمية، مع حزمة كبيرة من الأنظمة المساعدة.

ويتسع برنامج الدفع بالنسخ الهجين ليغطي نطاقا يمتد من 510 كيلووات/145 حصان، والتي يتشارك في إنتاجها محركان كهربائيان، ومحرك بنزين سعة 1.6 لتر. ويتم تخزين الطاقة الكهربائية في بطارية سعة 1.2 لتر.

وتتألق الكروس أوفر بتصميم شعار الشركة الجديد على شبكة المبرد والتصميم الجديد للمئزر الأمامي، مع تصميم رياضي لفتحات التهوية في بعض النسخ، كما يتوفر للسيارة طاقم عجلات قياس 19 بوصة.

وتتألق المقصورة الداخلية بملامح عصرية ولمسات أنيقة على الكونسول الأوسط وتصميم المقود والمقاعد، كما يتميز خط التجهيزات Esprit Alpine من خلال خيوط الحياكة باللون الأزرق وشعار Alpine على مساند الظهر والخطوط الزرقاء في حزام الأمان.

وتتميز كسوة الأبواب وعجلة القيادة بخياطة باللون الأحمر والأبيض والأزرق المميزة للعلم الفرنسي، وبشكل قياسي يتم تجهيز السيارة بشاشة لمسية قياس 7 بوصة للتحكم في نظام الملتيميديا.

اقرأ أيضًا:

احذر “تبديد اللوحات”.. مصدر بالداخلية: العقوبة تصل إلى الحبس 6 أشهر

“لو عربيتك قديمة”.. بـ250 يمكن تزويدها بحساس للركنة لزيادة الأمان

متاحة للتسليم الفوري.. تعرف على سعر بي واي دي F3 الزيرو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى